رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أندرسون: سباعية ألمانيا لن تؤثر على البرازيل في "كوبا أمريكا"

أندرسون: سباعية ألمانيا لن تؤثر على البرازيل في كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

فيليبي أندرسون

أندرسون: سباعية ألمانيا لن تؤثر على البرازيل في "كوبا أمريكا"

وكالات - إفي 04 يونيو 2015 21:08

أكد لاعب الوسط البرازيلي، فيليبي أندرسون، المتواجد ضمن صفوف منتخب بلاده لخوض مباراتين وديتين استعدادا لبطولة كوبا أمريكا، أن الهزيمة القاسية التي تجرعتها البرازيل على يد ألمانيا بنتيجة 1-7 بالمونديال الأخير كانت مؤثرة، إلا أنها صفحة وانطويت.

وقال أندرسون، المحترف ضمن صفوف لاتسيو الإيطالي، إن لاعبي البرازيل يتجنبون الحديث عن تلك الهزيمة التي أقصت راقصي السامبا من نصف نهائي مونديال العام الماضي الذي أقيم على أرضهم.

وخلال مؤتمر صحفي في تيريسوبوليس، بريو دي جانييرو، التي تشهد استعدادات المنتخب البرازيلي لنهائيات كوبا أمريكا، صرح أندرسون: "لا شك أننا شعرنا ببالغ الحزن والأسى من جراء هذه الهزيمة. راقصوا السامبا اعتادوا على الفوز. لا نرغب في الحديث عن ذلك".

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يضم فقط 7 لاعبين ممن شاركوا في المونديال الأخير و4 منهم شاركوا في مباراة نصف النهائي التي انتهت بأكبر هزيمة للسيليساو في بطولات كأس العالم.

ويتواجد أندرسون ضمن صفوف منتخب السامبا لخوض مباراتين وديتين ضد المكسيك الأحد المقبل وهندوراس بعدها بثلاثة أيام، بيد أنه لن يشارك في نهائيات كوبا أمريكا.

ويضع مدرب منتخب الكناري، كارلوس دونجا، قائمة بديلة مكونة من سبعة لاعبين، بينهم أندرسون، لإشراكهم في كوبا أمريكا حال إصابة أحد من قائمته النهائية للبطولة والمكونة من 23 لاعبا.

لمتابعة آخر أخبار كوبا أمريكا.. اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان