رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حارس كوستاريكا يراهن على وديتي إسبانيا وكولومبيا

حارس كوستاريكا يراهن على وديتي إسبانيا وكولومبيا

وكالات - إفي 04 يونيو 2015 08:08

قال الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إن منتخب بلاده "متحد"، ويسعى "لمواصلة النضج" خلال المباراتين الوديتين أمام كولومبيا وإسبانيا يومي الخامس و11 من يونيو الجاري.

 

وأضاف نافاس في تصريحات نشرت عبر صفحته على الإنترنت الليلة الماضية "يجب أن نستفيد من الوديتين، لأن اللعب أمام منتخبات كبرى يساعدنا على تحسين أدائنا ومعرفة مستوانا وما الذي يجب علينا تحسينه".
 

وأوضح لاعب الريال أن منتخبات كبرى أعربت عن اهتمامها باللعب وديًا أمام كوستاريكا، في ضوء المستوى الذي قدمه الفريق خلال مونديال البرازيل 2014 ما "يتوجب الاستفادة منه" لتطوير الأداء العام للفريق.
 

وتابع: "إننا نشعر بالهدوء ولدينا ثقة كبيرة وتشكيلة المنتخب متحدة وأتمنى أن نتمكن من تطوير أدائنا خلال المباراتين، ويتوجب علينا اللعب بشكل جيد" أمام كولومبيا وإسبانيا.
 

وأبرز نافاس أن الوديتين من شأنهما تعزيز قدرات كوستاريكا من أجل الاستعداد الجيد لخوض منافسات بطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف).
 

وتوجه المنتخب الكوستاريكي أمس إلى الأرجنتين من أجل لقاء نظيره الكولومبي بعد غدٍ السبت قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة منتخبها.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان