رئيس التحرير: عادل صبري 01:20 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

موسليرا: أوروجواي لن تتنازل عن لقب كوبا أمريكا

موسليرا: أوروجواي لن تتنازل عن لقب كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

موسليرا

موسليرا: أوروجواي لن تتنازل عن لقب كوبا أمريكا

وكالات - إفي 03 يونيو 2015 21:40

قال حارس المنتخب الأوروجوائي فرناندو موسليرا اليوم إن من ضمن خصائص فريقه حب المنافسة على كل شيء، وذلك قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا التي يحمل "لاسيلستي" لقبها هذا الشهر.


وصرح اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم "أعتقد أن أوروجواي لم تكن أبدا مرشحة للتتويج بأي بطولة ولكننا دائما ما نحب المنافسة من أجل التقدم، هذا من ضمن خصائص المنتخب".

وتلعب أوروجواي في المجموعة الثانية مع الأرجنتين وباراجواي وجامايكا حيث أضاف موسليرا بخصوص هذا الأمر "إنها منتخبات تضم أسماء هامة على الصعيد العالمي".

وحول القائمة التي استدعاها المدرب أوسكار واشنطن تاباريز للبطولة اعتبر أن التجديد الذي طرأ عليها كان جيدا حيث قال "الأغلبية تذهب للاحتراف في أوروبا في سن 16 أو 17 عاما وهذا يجعلهم يتطورون سريعا وحينما يأتون للمنتخب يكونون قد اكتسبوا قدرا من الخبرة التي تساعدهم على التأقلم سريعا".

وبخصوص الأسماء الغائبة عن أوروجواي مثل لويس سواريز ومارتين كاسيريس تابع "إنهما من أصحاب الخبرة ولهم ثقل هام في الفريق بدون أدنى شك، ولكن لا يجب التفكير في هذا الأمر".

وتلعب أوروجواي وديا أمام جواتيمالا في مونتفيديو السبت المقبل، وذلك قبل السفر لتشيلي التي تحتضن البطولة حيث اعتبر أن هذا اللقاء سيساهم في "الحصول على الدعم اللازم من الجماهير قبل السفر.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان