رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منتخب البرازيل يبدأ تدريباته بالكرة استعدادا لكوبا أمريكا

منتخب البرازيل يبدأ تدريباته بالكرة استعدادا لكوبا أمريكا

كوبا أمريكا

البرازيل

منتخب البرازيل يبدأ تدريباته بالكرة استعدادا لكوبا أمريكا

وكالات - إفي 02 يونيو 2015 21:53

أجرى منتخب البرازيل اليوم تدريبات بالكرة خلال المران المسائي الذي قاده المدرب كارلوس دونجا بمدينة ترسوبوليس، حيث بدأ السيليساو استعداداته لبطولة كوبا أمريكا التي تنطلق في 11 من الشهر الجاري بتشيلي.


وخاض اللاعبون مرانا مكثفا بالكرة استغرق ساعة ونصف الساعة، حيث تدربوا على التمرير، على ثلاث مجموعات ثم مجموعتين والتسديد على مرمى مصغر.

وفي الجزء الثاني من المران، غاب كل من ديفيد لويز وتياجو سيلفا وروبينيو وجيفرسون وفيليبي أندرسون ودييجو تارديلي نظرا لأنهم شاركوا مع فرقهم مطلع الأسبوع الجاري.

وفي الحصة الليلية، تدرب اللاعبون في صالة ألعاب القوى كما قاموا بالعدو في محيط ملعب جرانجا كوماري حيث يعسكر راقصو السامبا في ريو دي جانيرو.

بالمثل، أكد الجهاز الطبي للمنتخب أن اللاعبين الـ21 الموجودين في ترسبوليس في أفضل لياقة بدنية من أجل بطولة كوبا أمريكا التي تقام نسختها للعام الجاري في تشيلي.

ويتواجد في في ترسوبوليس 19 لاعبا استدعاهم دونجا، إضافة إلى كل من فيليبي أندرسون وفريد، بينما ينضم كل من نيمار وإيفرتون ريبيرو ودوجلاس كوستا إلى زملاءهم خلال الأيام المقبلة.

فيما لم يعلن دونجا حتى الآن اللاعب الذي سيحل بدلا من لاعب الوسط لويز جوستافو الذي تعرض لإصابة أدت إلى استبعاده من قائمة منتخب البرازيل.

ويخوض المنتخب البرازيلي منافسات بطولة كوبا أمريكا في المجموعة الثالثة، حيث يواجه نظيره البيرواني في 14 من الشهر الجاري بمدينة تيموكو، ثم يواجه منتخبي كولومبيا وفنزويلا على الترتيب بمدينة سانتياجو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان