رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على قائمة بوليفيا في كوبا أمريكا

تعرف على قائمة بوليفيا في كوبا أمريكا

وكالات - إفي 02 يونيو 2015 10:56

أعلن المدير الفني للمنتخب البوليفي ماوريسيو صوريا اليوم القائمة النهائية التي يخوض بها منافسات كوبا أمريكا لكرة القدم التي تقام في تشيلي اعتبارا من 11 من يونيو الجاري وحتى الرابع من يوليو المقبل، والتي غاب عنها هداف بوليفار خوان كارلوس "الكونيخو".


كما استبعد صوريا من القائمة النهائية راميرو بايفيان وجوستافو بنيدو وأليخاندرو ميليان.

وكان المدرب قد استبعد قبل أسبوعين دييجو بيخارانو، مدافع بانياتوليكوس اليوناني.

وبدأ منتخب بوليفيا قبل أسبوعين استعداداته للبطولة بمشاركة 30 لاعبا، قبل أن يقلص المدرب القائمة إلى 27 لاعبا سافر المدرب معهم في 24 مايو إلى مدينة ميندوزا الأرجنتينية لمواصلة التدريبات.

وكان من المقرر أن يخوض المنتخب البوليفي مباراة ودية أمام فنزويلا لكن تم الغائها بسبب "صعوبات إدارية بالاتحاد الدولي لكرة القدم"

وذلك رغم استعداد المنتخبين والسلطات المحلية لتنظيمها، وفقا لما أفاد به الاتحاد البوليفي لكرة القدم في بيان.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البوليفي نظيره الأرجنتيني السبت المقبل في ميندوزا، قبل أن يتوجه إلى تشيلي حيث يقيم معسكره في فينيا ديل مار.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب البوليفي أولى مبارياته في البطولة في 12 من الشهر الجاري أمام المكسيك في ملعب ساوساليتو في فينيا ديل مار، وذلك في اطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم كذلك تشيلي والإكوادور.

وتضم القائمة النهائية كلا من:

حراسة المرمى: روميل كينيونيز (بوليفار البوليفي) وهوجو سواريز (بلومينج البوليفي) وخوسيه بيناريتا (أورينتي بتروليرو البوليفي).

الدفاع: كريستيان كويمبرا وميجل أورتادو وليونيل موراليس (بلومينج) ومارفين بيخارانو ورونالد رالديس (أورينتي بيتروليرو الإكوادوري) وإدمير رودريجز ورونالد اجينو (بوليفار) وادوارد زينتينو (ويلستيرمان البوليفي).

خط الوسط: داني بيخارانو (أورينتي بتروليرو) وأليخاندرو شوماسيرو ووالتر فيزاجا وبابلو سكوبار (ذا سترونجيست البوليفي) ودمير ميراندا (بوليفار البوليفي) وسباستيان جامارا (ميلان الإيطالي) ومارتين سميدبرج دالينسي (جوتبورج السويدي).

الهجوم: ألسيديس بنيا (أورينتي بتروليرو البوليفي) وداميان ليتسيو (أوهيجينز التشيلي) وجاسماني كامبوس (بوليفار البوليفي) ومارسيلو مارتينيز (تشانجتشون ياتاي الصيني) وريكاردو بدريل (مرسين التركي).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان