رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سامبولي يعلن قائمة تشيلي النهائية في كوبا أمريكا

سامبولي يعلن قائمة تشيلي النهائية في كوبا أمريكا

وكالات - إفي 02 يونيو 2015 10:55

أعلن مدرب منتخب تشيلي لكرة القدم، خورخي سامباولي، اليوم عن قائمة نهائية من 23 لاعبا لخوض بطولة كوبا أمريكا التي ستستضيفها البلاد في الـ11 من الشهر الجاري.


واستبعد سامباولي ستة لاعبين كانوا ضمن قائمته المبدئية وأبرزهم فرناندو مينيسيس وماركو ميديل وخوان كورنيخو.

وقرر المدير الفني الأرجنتيني الاعتماد على تشكيلة فريقه التي خاض بها مونديال البرازيل العام الماضي مع إضافة بعض الوجوه الجديدة في الهجوم بحثا عن بدائل.

وسيعتمد منتخب "لاروخا" اللاتيني على مهاجم أرسنال، أليكسيس سانشيز، ولاعب وسط يوفنتوس، أرتورو فيدال، وحارس برشلونة، كلاوديو برافو، علما بأن الأول سينضم لتدريبات المنتخب غدا الثلاثاء، فيما سيتأجل انضمام الآخرين لخوضهما وجها لوجه مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم.

وتبرز من بين الوجوه الجديدة في المنتخب، ماتياس فرنانديز جناح فيورنتينا الإيطالي، الذي غاب عن المونديال للإصابة، وإدسون بوش، الذي قدم موسما مميزا مع أوراكان الأرجنتيني، والمهاجم أنخيلو إنريكيز الذي أقنع سامباولي بأهدافه في الدوري الكرواتي مع دينامو زغرب.
وجاءت القائمة النهائية لمنتخب تشيلي على النحو التالي:.

لحراسة المرمى: كلاوديو برافو (برشلونة الإسباني)، باولو جارسيس (كولو كولو)، وجوني إيريرا (أونيفرسيداد دي تشيلي).

للدفاع: ميكو ألبورنوز (هانوفر الألماني)، جان بوسيجور (كولو كولو)، ماوريسيو إيسلا (كيو بي آر الإنجليزي)، جاري ميديل (إنتر ميلانو الإيطالي)، جونزالو خارا (ماينز الألماني)، اوخينيو مينا (كروزيرو البرازيلي) وخوسيه روخاس (أونيفرسيداد دي تشيلي).

للوسط: تشارليز أرانجيز (إنترناسيونال البرازيلي)، كارلوس كارمونا (أتالانتا الإيطالي)، مارسيلو دياز (هامبورج الألماني)، ماتياس فرنانديز (فيورنتينا الإيطالي)، إدسون بوش (أوراكان الأرجنتيني)، فيليبي جوتيريز (تفينتي الهولندي)، ديفيد بيزارو (فيورنتينا الإيطالي)، خورخي فالديفيا (بالميراس البرازيلي) وأرتورو فيدال (يوفنتوس الإيطالي).

للهجوم: ألكسيس سانشيز (أرسنال الإنجليزي)، إدواردو فارجاس (كيو بي آر الإنجليزي)، ماوريسيو بينيا (أتالانتا الإيطالي) وأنخيلو إنريكيز (دينامو زغرب الكرواتي).

وتلعب تشيلي ضمن المجموعة الاولى التي تضم المكسيك والإكوادور وبوليفيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان