رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاتحاد البرازيلي: لسنا مجبرون على الفوز بكوبا أمريكا

الاتحاد البرازيلي: لسنا مجبرون على الفوز بكوبا أمريكا

كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

الاتحاد البرازيلي: لسنا مجبرون على الفوز بكوبا أمريكا

وكالات - إفي 01 يونيو 2015 19:58

اعتبر منسق الاتحاد البرازيلي لكرة القدم جيلمار رينالدي اليوم أن منتخب بلاده ليس "مجبرا" على الفوز ببطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق هذا الشهر في تشيلي.


وقال رينالدي في مؤتمر صحفي بمعسكر المنتخب الذي بدأ اليوم "لسنا مجبرين على الفوز بالبطولة بل العمل بقوة من أجل التتويج بها".

واعتبر المسئول أن خروج البرازيل من نصف نهائي المونديال الذي احتضنته العام الماضي على يد ألمانيا عقب الخسارة بنتيجة 7-1 لا يعد بمثابة ضغط اضافي على الفريق.

وأشار المنسق إلى أن الهدف الرئيسي للاتحاد البرازيلي هو التتويج بكأس العالم 2018 بروسيا.

وأبرز رينالدي ان المنتخب مستعد للـ"قيام بتضحيات والعمل كثيرا" لمحاولة التتويج بكوبا أمريكا، حيث تابع "خط عملنا الرئيسي يتمثل في الاجتهاد، ونعتقد أن نتيجته ستكون الألقاب، علينا استحقاق الأمر وسننعمل من أجل تحقيق هذا".

وأوضح المسئول أن مدرب المنتخب كارلوس دونجا يسعى لايصال أهمية اللعب الجماعي للفريق حيث يسعى لخلق "مجموعة قوية من اللاعبين".

وبخصوص نيمار نجم المنتخب وبرشلونة قال إنه "يخرج بأشياء عبقرية" مرحبا بـ"الابتكارات" التي يقدمها أثناء المبارايات طالما كانت في "مصلحة الفريق.

وتلعب البرازيل في المجموعة الثالثة مع بيرو وكولومبيا وفنزويلا.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان