رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم بورتو يغيب عن كوبا أمريكا

نجم بورتو يغيب عن كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

خوان كينتيرو

نجم بورتو يغيب عن كوبا أمريكا

وكالات - إفي 29 مايو 2015 12:39

قال الاتحاد الكولومبي لكرة القدم إن لاعب وسط بورتو البرتغالي خوان فرناندو كينتيرو سيغيب عن منتخب (لوس كافيتيروس) في بطولة كوبا أمريكا التي تقام بتشيلي الشهر المقبل بسبب إصابة في الركبة.


وقال الاتحاد في بيان يوضح فيه أن اللاعب مصاب في ركبته اليمنى "يؤسفنا إعلان أن اللاعب خوان فرناندو كينتيرو لن يكون مع الفريق".


ويضيف البيان أن "ذلك يأتي نتيجة أنه لن يكون في كامل لياقته البدنية في الأيام المتبقية لحين انطلاق البطولة".


ولم يعلن الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي بعد عن قائمته النهائية التي تضم 23 لاعبًا لخوض بطولة أمم أمريكا الجنوبية، لكن قائمة الثلاثين لاعبًا المبدئية خرج منها كذلك أبيل أجيلار لاعب تولوز الفرنسي، وقد يلحق به فريدي جوارين لاعب إنتر ميلانو الإيطالي.
 

وانضم إلى تدريبات الفريق في بوجوتا الخميس جاكسون مارتينيز وخوان جييرمو كوادرادو وبدرو فرانكو.


ووصل قبل هذا الثلاثي على مدار الأيام الماضية كل من راداميل فالكاو جارسيا وجيمس رودريجيز وأليكس ميخيا وإدوين كاردونا وسانتياجو أرياس وكريستيان بونيا وكارلوس فالديس وجيسون موريو وكاميلو فارجاس.


ويستهل منتخب (لوس كافيتيروس) مشواره في البطولة القارية يوم 14 يونيو المقبل بمواجهة فنزويلا في رانكاجوا، قبل أن يواجه البرازيل يوم 17 من نفس الشهر في سانتياجو، وأخيرًا يلاقي بيرو يوم 21 في تموكو.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان