رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد هزيمة إسبانيا| بُكاء راموس يُثير «شماتة» رواد «تويتر».. ومغردون: «ذنب أبو مكة»

بعد هزيمة إسبانيا| بُكاء راموس يُثير «شماتة» رواد «تويتر».. ومغردون: «ذنب أبو مكة»

سوشيال ميديا

سيرجيو راموس

بعد هزيمة إسبانيا| بُكاء راموس يُثير «شماتة» رواد «تويتر».. ومغردون: «ذنب أبو مكة»

محمد الوكيل 02 يوليو 2018 12:33

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع بكاء راموس" target="_blank">سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا، عقب توديع فريقه لبطولة كأس العالم، بعد الخسارة أمام روسيا بنتيجة 4 – 3.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "راموس"، معبرين من خلاله عن سعادتهم بتوديعه لبطولة كأس العالم.

 

وأبدى عُشاق كرة القدم عن "شماتتهم" في راموس، خاصة بعد تسببه في إصابة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وأعرب راموس" target="_blank">سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا عن حزنه الشديد للخروج من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، بعد الخسارة أمام روسيا بنتيجة 4 – 3 عبر ركلات الترجيح فى المباراة التي جمعتهما بملعب "لوجنيكى"، ضمن منافسات دور الـ 16.

 

وكان الوقتين الأصلي والإضافي من عمر المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي شهدت إهدار كوكى وأسباس ثنائي منتخب إسبانيا لركلتين.

 

وقال راموس في تصريحات ما بعد المباراة: "إنها إحدى أصعب اللحظات عليّ، هناك طرق عديدة للخسارة فى كرة القدم لكن هذه هي أصعبها، إنه أمر صعب، توديع كأس العالم أمر مؤلم جدًا".

 

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي، تعرض للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بعد تدخل من قائد ريال مدريد راموس" target="_blank">سيرجيو راموس.

 

وحاول صلاح، التحامل على الإصابة، لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، ليتم استبداله في الدقيقة 30 بزميله آدم لالانا.

 

وخرج صلاح باكيا، بعدما انتهى مشواره في نهائي دوري الأبطال، بعد نصف ساعة من انطلاق المباراة.

 

وأوضحت لقطات الإعادة التلفزيونية، أوضحت أن راموس، تعمد سحب يد صلاح في اشتراك بينهما، ليسقط عليها النجم المصري، ويبدأ في الصراخ من الألم.

ومن ناحية أخرى، وقع نجم ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح، عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

 

ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول، تأكيدات يورجن كلوب المدير الفني، أن محمد صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأجل، مؤكدا أن قرار تجديد عقده بعد موسم واحد من قدومه من نادِ روما الإيطالي، جاء في ظل الأداء الرائع الذي قدمه خلال العام الماضي بتسجيل 44 هدفا في 52 مباراة فقط للنادي، وحصد لقب هداف الدوري.

 

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن العقد الجديد مدته 5 سنوات، مع مضاعفة راتب محمد صلاح بعد الأداء الرائع الذي قدمه.

كأس العالم 2018

اعلان