رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد مباراة سويسرا| رواد «تويتر»: أداء باهت لـ «السامبا».. وآخرون: «جولة سقوط الكبار»

بعد مباراة سويسرا| رواد «تويتر»: أداء باهت لـ «السامبا».. وآخرون: «جولة سقوط الكبار»

سوشيال ميديا

جانب من مباراة البرازيل وسويسرا

بعد مباراة سويسرا| رواد «تويتر»: أداء باهت لـ «السامبا».. وآخرون: «جولة سقوط الكبار»

محمد الوكيل 18 يونيو 2018 10:38

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعادل منتخب البرازيل، أمام نظيره السويسري، في إطار منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم 2018.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "البرازيل – سويسرا"، حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

 

ورأى عدد من النشطاء أن أداء المنتخب البرازيلي، ضعيف ولا يصلح لبطولة بحجم كأس العالم، فيما شن آخرون هجومًا حادًا على لاعبي "السامبا" موضحين أنهم كانوا يلعبوا لأنفسهم فقط.

 

وانتهت مباراة البرازيل وسويسرا، أمس الأحد، بالتعادل الإيجابي 1 - 1، في إطار منافسات المجموعة الخامسة بكأس العالم روسيا 2018.

 

سجل هدف البرازيل فيليبي كوتينيو، في الدقيقة الـ 20 من زمن المباراة، ونجح المنتخب السويسري في التعادل بالدقيقة 50.

 

و​سجل ستيفين زوبير الهدف الأول لسويسرا من ركلة ركنية، نفذها تشيردان شاكيري عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ستيفين زوبير المتمركز أمام المرمى تماما برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وتعد مواجهة أمس هي الرابعة بين المنتخبين، حققت البرازيل الفوز في واحدة، ومثلها سويسرا، وخيم التعادل بينهما في لقاء وحيد، ويعد اللقاء الرسمي الوحيد الذي جمع بين المنتخبين في مونديال 1950 عندما تعادلا وقتها بهدفين لكل منهما.

 

على جانب آخر، حقق المنتخب المكسيكي مفاجأة كبرى في مونديال روسيا 2018، بفوزه على المنتخب الألماني حامل اللقب 1- صفر في المباراة التي أقيمت بينهما في موسكو أمس الأحد ضمن المجموعة السادسة.

 

وبدا دفاع ألمانيا ضعيفا في مناسبات عدة في أول نصف ساعة، ولم تكن مفاجأة عندما ترك خافيير هيرنانديز المدافع ماتس هوملز يلهث خلفه، ليمرر الكرة إلى لوزانو الذي راوغ مسعود أوزيل، وسدد بقوة في المرمى لتنطلق احتفالات مجنونة باستاد لوجنيكي.

 

وبهذا الفوز رفعت المكسيك رصيدها إلى 3 في صدارة المجموعة السادسة مؤقتا، في انتظار إجراء مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة ذاتها، والتي ستجمع اليوم، المنتخب السويدي بنظيره الكوري الجنوبي.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان