رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كريستيانو صاحب أعلى معدل تسديد على المرمى في المونديال

كريستيانو صاحب أعلى معدل تسديد على المرمى في المونديال

عثماني 14 يوليو 2014 14:55

انتهت أمس الأحد بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل بتتويج منتخب ألمانيا باللقب بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الماراكانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو.

شبكة " هو سكورد " الشهيرة تقول أن اللاعب كريستيانو رونالدو جناح منتخب البرتغال قد فشل في تقديم أي شيء في البطولة مع منتخب بلاده ، حيث ودع البطولة من الدور الأول في المجموعة السابعة التي ضمت منتخبات " ألمانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية و غانا ".

و ذكرت الشبكة أن قائد منتخب برازيل أوروبا هو صاحب أعلى معدل للتسديد على المرمى في المباراة الواحدة خلال مشاركته في البطولة هذا العام ، حيث قد سدد على المرمى بمعدل 7.3 تسديدة في المباراة الواحدة.

في حين حل في المركز الثاني اللاعب كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا و زميل رونالدو في نادي ريال مدريد الإسباني بمعدل 6.2 تسديدة ، و حل ثالثاً الغاني أساموا جيان بمعدل 5.7 تسديدة.

أما في المركز الرابع فقد جاء اللاعب الشاب جيردان شاقيري صانع ألعاب منتخب سويسرا بمعدل 5 تسديدات ، أما في المركز الخامس فقد جاء اللاعب أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط منتخب الأرجنتين بمعدل 4.8 تسديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان