رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جوتزه .. ماريو دي جانيرو

جوتزه .. ماريو دي جانيرو

عبد الغفار فرحات 13 يوليو 2014 22:22

أصبح اليوم اللاعب الألماني ماريو جوتزه بطلاً ألمانيا خارقاً ، بعد أن أهدى الكأس لمنتخب بلاده بقدمه الذهبية ، تماماً كما فعل رسام إسبانيا أندريس إنيستا قبله بأربعة أعوام .

 

وسطع نجم صاحب ال 21 عاماً في سماء الكرة العالمية ، قبل أن يسطع اليوم في سماء الريو دي جانيرو ، المدينة البرازيلية الساحرة ، ويحقق كأس العالم مع منتخب بلاده .

 

وكان ماريو جوتزه قد حقق بطولة الدوري الألماني مع فريقه السابق بروسيا دورتموند مرتين وبطولة كأس ألمانيا مرة واحدة ، ووصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يخسرها أمام بايرن ميونخ فريقه الحال.

 

وحقق ماريو جوتزه بطولة الدوري الألماني هذا العام ، وبطولة كأس ألمانيا ، قبل أن يخرج من نصف نهائي التشامبيونزليج هذا العام أمام ريال مدريد ، الذي حقق البطولة في هذه النسخة .

 

وتفوق جوتزه بهدفه اليوم ، على الإسباني أندريس إنيستا ، الذي حقق الفوز لمنتخب بلاده أمام المنتخب الهولندي بهدف رائع في الأشواط الإضافية كذلك ، لكن ماريو سجل هدفه بسن ال 21 ، أما الإسباني فقد سجله بعمر ال26 عاماً ، وكان الرسام قد سجل هدفه عند الدقيقة 116 ، بينما سجل الشاب ماريو جوتزه هدفه عند الدقيقة 113 .

 

 

 

شاهد هدف ماريو جوتزه في نهائي كأس العالم 2014

 

شاهد هدف أندريس إنيستا في نهائي كأس العالم 2010

 

 

اقرأ المزيد ..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان