رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

توقعات مشاهير العالم لنهائي المونديال

توقعات مشاهير العالم لنهائي المونديال

وليد الديب 13 يوليو 2014 16:55

 

رصد موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"أراء بعض مشاهير العالم حول أختيار المنتخب الفائز بكأس العالم 2014 في البرازيل من منتخبي الأرجنتين وأ لمانيا ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو.

 

و حول توقعاتها للفائز بالمباراة النهائية ، قالت شاكيرا : كنت آمل في أن يكون معي الأخطبوط بول لتوقع الفائز بالمباراة و لكنه الآن في عداد الموتى ، إنه شئ مؤسف لذا لا يمكنني التوقع للفائز بمباراة الليلة .

 

أما شان فيلان فقال ": أعتقد بأن ألمانيا الأقرب للقب و لكنني أتمنى أن أرى ميسي يرفع الكأس ، إذا كان ميسي في يومه فإنها ستصبح للأرجنتين".

 

مدافع منتخب فرنسا السابق ميكايل سيلفستر": أرى مواجهة متكافئة جداً لأن الفريقين وجدا توازنهما بين الدفاع والهجوم. أعتقد بأن ركلة ثابتة ستقرر مصير المباراة لمصلحة ألمانيا".

بينما قال ميكائيل سيلفستر" : أرى بأن المباراة ستكون مغلقة ، كلا الفريقين يمتلك التوازن بين الهجوم و الدفاع و لكنني أرى بعض الأشياء التي يتفوق فيها المنتخب الألماني".

 

مدرب إيفرتون الأسباني روبرتو مارتينيز":في بداية البطولة، توقعت مواجهة ألمانية-أرجنتينية في المباراة النهائية وبأن الأرجنتين ستفوز. بالنسبة لمسيرته، سيكون الأمر رائعاً بالنسبة لميسي أن يحرز اللقب ويحذو حذو مارادونا عام 1986، لكن كل فريق يفوز بركلات الترجيح يخسر المباراة التالية وبالتالي أرشح ألمانيا. إذا نظرت إلى الأرقام واخترت عن طريق العقل فإنك ستختار ألمانيا. أما إذا اعتمدت على توقعاتي في البداية، سيكون المنتخب الأرجنتيني".

 

قائد منتخب البرازيل السابق لوسيو":سأساند ألمانيا، أولاً لأنه لدي العديد من الأصدقاء هناك. وثانيا، لأن أولادي يعشقون المنتخب الألماني بعد أن أمضينا وقتاً طويلاً هناك. أعتقد بانها ستكون مباراة جيدة مع العديد من اللقطات الرائعة. لكن ألمانيا ستفوز. أتوقع فوز ألمانيا 3-1".

 

مهاجم منتخب فرنسا السابق سيدني جوفو رى :"ألمانيا فائزة، لكني أود فعلاً رؤية الأرجنتين تحرز اللقب فقط من أجل ميسي".

 

الأسطورة الزامبية وأفضل لاعب في أفريقيا سابقاً كالوشا بواليا "سيطر المنتخب الألماني على مجريات اللعب تماماً بمواجهة البرازيل. لا أعتقد بأن الأرجنتين ستسمح له بذلك. أتوقع مباراة صعبة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان