رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

شكوك حول مشاركة بواتينج في نهائي المونديال

شكوك حول مشاركة بواتينج في نهائي المونديال

عبد الغفار فرحات 11 يوليو 2014 21:44

أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الألماني ، أن المدافع جيرمي بواتينج يعاني من إنزعاجات على مستوى الركبة ، ما يهدد مشاركته في نهائي كأس العالم 2014 .

 

وكان المنتخب الألماني يخشى من عدم مشاركة المدافع ماتس هاملز في المباراة ، لكنه تدرب بشكل جيد مع زملائه ، ولم يشعر بأي مشاكل في ركبته ، ليطمأن الجهاز الطبي على مشاركته في المباراة ، لكن الآلام التي شعر بها بواتينج أقلقت الجهاز الفني ، الذي كان قد استقر على تشكيلته الدفاعية المكونة من هوفيدس وبواتينج وهاملز ولام .

 

ومع هذه الانزعاجات التي ألمت بالمدافع الألماني بواتينج ، فإن المدرب الألماني يواكيم لوف ، سيعتمد على ماتساكر بديلاً له ، والذي جلس على دكة الاحتياط في المباراتين الماضيتين ، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به مع منتخب بلاده .

 

وضمن كل من نوير وشفاينيشتايجر و كروس وخضيرة ، إضافة إلى مولر وأوزيل وكلوزه مكانهم في التشكيلة الأساسية والتي ستخوض اللقاء ، بعد أن قرر لوف ، أن يبدأ المباراة بنفس التشكيل الذي سحق البرازيل بسباعية .

 

وركز المدرب الألماني في حصته التدريبية على التكتيكات الفنية التي ستحقق له الفوز أمام الأرجنتين ، وخاصة الركلات الركنية ، وقيام لاعبي الوسط بدورهم جيداً في قطع الكرات .

 

 

 

اقرأ المزيد ..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان