رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مارادونا: الألمان "متعالون"

مارادونا: الألمان "متعالون"

10 يوليو 2014 12:34

أكد الأسطورة دييجو مارادونا، أن الثقة المفرطة التي يشعر بها المنتخب الألماني بعد فوزه الكاسح على نظيره البرازيلي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم بالبرازيل لعام 2014 تصب في مصلحة المنتخب الأرجنتيني بعد عودته للظهور مرة أخرى في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم بعد 24 عاما من الغياب.

وذكر مارادونا لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم الرسمى إلى أن المنتخب الألماني يتمتع بثقة مفرطة بنفسه موضحا أنهم متعالون وهذا أفضل للأرجنتين .
وأشاد مارادونا بكفاح المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني أليخاندرو سابيلا في مباراته أمام الهولنديين يوم أمس الأربعاء والتي وصفها بالمغلقة كما خص بالإشادة خافيير ماسكيرانو لاعب خط الوسط .
واعتبر مارادونا أن ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني لم يقدم المستوى الفني المنتظر منه في مباراة أمس معتقدا أن ليونيل ميسى كان يشعر بالإرهاق قليلا .
وأعرب عن مساندته لصهره السابق سيرخيو أجويرو مهاجم المنتخب الأرجنتيني موضحا أنه فى الملعب يحبه ويبغضه خارجه.
تجدر الأشارة إلى أن المنتخب الأرجنتيني تأهل أمس الأربعاء إلى الدور النهائي بالمونديال بعد إطاحته بالمنتخب الهولندي من الدور قبل النهائي بركلات الترجيح (4 - 2)، حيث يصطدم بالمنتخب الألماني يوم الأحد المقبل في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم البرازيل عام 2014 .
وأكد النجم الأرجنتيني أن المنتخب الألماني هذا العام لا يمثل مهمة مستحيلة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا:

ماسكيرانو: الأرجنتين لم تصنع التاريخ بعد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان