رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. أحداث الحلقة 20 من مسلسل عواصف النساء

بالفيديو.. أحداث الحلقة 20 من مسلسل عواصف النساء

فن وثقافة

مسلسل عواصف النساء

بالفيديو.. أحداث الحلقة 20 من مسلسل عواصف النساء

كرمة أيمن 13 مارس 2016 13:17

تشهد أحداث الحلقة 20 من المسلسل العربي "عواصف النساء"، يطمئن عبد الحميد "كوثر" انه سيلعن زواجهم الذي تم في السر، بعد أن يحول جميع الأسهم بأسمه.

 

وتطلب منه "كوثر"، أن ينهي الموضوع بسرعة ودون أن يجرح مشاعر زوجته "شكرية"، وتعلن عن قلقها من رد فعلها.

 

ويهدي عبد الحميد، كوثر شقة مفروشة ويقول لها أن تعتبرها مهرها، ويطلب منها أن تأتي للعيش بها.

 

ومسلسل "عواصف النساء"، بطولة الفنانة نجوى إبراهيم والفنان حسن يوسف، وسيناريو وحوار محمد الغيطي، وإخراج محمد صلاح أبوسيف.


وتدور قصة المسلسل حول "كوثر" التي تذهب في للعيش مع خالتها في حارة بحي شعبي، بعد موت أبويها، لكن قسوة زوج الخاله التي فاقت كل الحدود حرمتها من إكمال دراستها و هي الأولى على مدرستها، ليلقي بها في أيد أول عريس تقدم لها، و كان ثرياً يعمل في بلد عربي ويهوى إقتناء الفتيات من كل بلد، لتجد نفسها ضمن زوجاته.


وترفض "كوثر" تلك الحياة، لكنه رفض طلاقها كما رفضت هي الإستكانه والرضوخ للأمر الواقع مثل غيرها. وعندما توفي ترك لها ثروته كلها بشرط أن تستمر في بيته حتى آخر العمر و أن تمتنع عن الزواج بآخر، لكنها ترفض وعادت إلى الحارة وخالتها.

وتبحث "كوثر" عن عمل فتجده في قصر ثري يعمل في تجارة التحف هو "عبد الحميد السمالوطي" الذي يعجب بها، و يكتشف أن لها عقلاً مثقفاً فيدرك إنها المرأه التي يبحث عنها مما يغضب زوجته القوية المتسلطة، تسعى للإيقاع بهما، و بالفعل يقتل السمالوطي ويختفي دليل براءة كوثر التي تصل إلى حبل المشنقه، لكنها لا تفقد إيمانها بالعدالة.

 

شاهد الحلقة..


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان