رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. عادل إمام يسترجع ذكرياته في yes i'm famous

بالفيديو.. عادل إمام يسترجع ذكرياته في yes im famous

فن وثقافة

الفنان عادل إمام

بالفيديو.. عادل إمام يسترجع ذكرياته في yes i'm famous

كرمة أيمن 13 مارس 2016 12:36

في حلقة ممزوجة بذكريات الماضي ونجاحات استمرت حتى وقتنا الحاضر.. حل الفنان عادل إمام ضيفًا في أولى حلقات برنامج yes i'm famous، مع الإعلامية منى الشرقاوي.

 

وحكى عادل إمام، أصعب لحظات حياته عندما استقبل خبر وفاة والدته ووالده، وقال كانت والدتي مريضة ومع علمي بوافتها رأيت والدي يبكي للمرة الأولى، وبعد موتها بشهر شعرت بإشتياقي وحنيني لها، وعرفت وقتها أني افتقدت لأهم حضن في حياتي.

 

وعن وفاة والده، قال انه كان في لبنان، عندما علم بوفاته، وكان يعرض إحدى مسرحياته هناك، وبعد انتهاء العرض، قال للجمهور الحاضر :"اليوم مات أبي"، ووقف يسترجع ذكرياته، حتى أذرف الدمع.

 

ولم تخلو الحلقة من المواقف الطريفة، ليكشف عال إمام عن موقف طريف حدث أثناء جنازة والدة، وهو سرقة جميع الأحذية، ليخرج احد اقاربهم وكان طبيب مشهور يبحث عن حذاءه ولم يجده ليصيح أن حذاءه من إسبانيا.


ومن جنازة والده، لجنازة الفنان مصطفى متولي، ليستكمل موقفه الطريف، إذ بقريبه الطبيب يحمل حذاءه أسفل يديه أثناء الصلاة، خوفًا من السرقة للمرة الثانية.

 

وظهر خلال الحلقة أحفاد الفنان عادل إمام على الشاشة للمرة الأولى، وكذلك أبنته سارة وزوجها أحمد مؤمن، وياسمين زوجة ابنه المخرج رامي إمام.


صور أحفاد عادل إمام..

 

لمشاهدة الحلقة... اضغط هنا

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان