رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تفاصيل تغريم السيد البدوي 101 مليون جنيه لصالح الكحكي

تفاصيل تغريم السيد البدوي 101 مليون جنيه لصالح الكحكي

فن وثقافة

سيد البدوي

تفاصيل تغريم السيد البدوي 101 مليون جنيه لصالح الكحكي

عربي السيد 09 مارس 2016 14:23

قضت محكمة استئناف شمال الجيزة الدائرة 62 برفض دعوى البطلان المرفوعة من رئيس مجلس إدارة قنوات الحياة الدكتور السيد البدوى ضد رجل الأعمال علاء الكحكى مالك شركة ميديا لاين برفضه سداد مبلغ 101 مليون جنيه على سبيل التعويض بعدما قام منفرداً بفسخ تعاقد شركة ميديا لاين الوكيل الإعلاني لشبكة قنوات الحياة عام 2012.

 

وبموجب الحكم الصادر صباح اليوم سيقوم الكحكي بالحجز على أموال وممتلكات السيد البدوي ما لم يقم بسداد قيمة التعويض بالمحكمة علماً بأن لجوء البدوي لمحكمة النقض للفصل بالقضية بأخر مراحل التقاضي لا يوقف تنفيذ الحكم والحجز على أمواله.

 

كان الكحكي والبدوي قد اتفقاً على انهاء القضايا المتبادلة بينهم في القضية مقابل اللجوء للجنة تحكيم تكون مهمتها الاستماع الي طرفي النزاع والحكم وفقاً للمستندات والاوراق التي تقدم لهم، حيث تم الاتفاق على أن تضم كلاً من الدكتور أحمد العزبي ورجل الأعمال محمد الأمين والكاتب الصحفي محمود مسلم حيث اصدرت لجنة التحكيم حكمها بإلزام البدوي بسداد مبلغ الـ101 مليون جنيه لكنه رفض التنفيذ وقام بالطعن على قرار لجنة التحكيم بعد ايداعه بالمحكمة.

 

واوضحت سمر جلال محامية رجل الأعمال علاء الكحكي أن الحكم أصبح واجب النفاذ مشيرة إلي أن البدوي ملزم بسداد المبلغ تنفيذاً لحكم المحكمة الذي أيد التغريم بسبب الخسائر التي تعرض لها موكلها بعد الفسخ المفاجئ للتعاقد ودون الالتزام بشروط التعاقد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان