رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

عزة الحناوي: السيسي يتكلم ولا يفعل منذ توليه الرئاسة

عزة الحناوي: السيسي يتكلم ولا يفعل منذ توليه الرئاسة

فن وثقافة

المذيعة عزة الحناوي

عزة الحناوي: السيسي يتكلم ولا يفعل منذ توليه الرئاسة

عربي السيد 08 مارس 2016 21:24

انتقدت المذيعة عزة الحناوي بالتلفزيون المصري أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، معتبرة أنه "يتكلم ولا يفعل شىء منذ توليه للرئاسة".

وتابعت فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" :" نجد من الرئيس وعود بدون تنفيذ .. و الانتقاد حرية لآى شخص، ولا يصح أن نسكت على الخطأ".

 

وأضافت :" فالرئيس أهان كل المصريين فى خطابه الأخير،  عندما قال لهم "من أنتم.. انتو مش عارفين حاجة.. واللى عاوز يعرف يجيى ليا..  فهذا يعتبر اهانة للجميع".


واستطردت :" عندما قمت بتشبيه بهتلر  كان علي سبيل السخرية لأن الأغلبية العظمى من الشعب رأت أنه خطاب لإعلان الديكتاتورية في مصر".
 

و أكدت أنها على المستوي الشخصي لا تطالب الرئيس بالتنحي أو الرحيل، ولكن تطلب منه أن "يعمل مثلما نعمل، فهو يقول ولا يفعل، فالمشاكل عديدة وواضحه فى كل كل المجالات، ولابد من النظر إليها".

 

وأكدت أنها لم تصف الرئيس بالفاشل، والتوك شو والسوشيال ميديا هم من حرفوا كلامها.
 

وعن المشادة التي حدثت بينها وبين الصحفي "أسامة شحاتة"  مدير تحرير جريدة المسائية، والذي كان ضيفها فى الحلقة الماضية، قالت:" قيادات ماسبيروا هم من يختارون الضيوف للبرنامج علي حسب أهوائهم، وطلبت منهم أكثر من مرة أن يتركوا هذا الأمر لى، لأننى أعرف من يحق أن يأتى ضيفًا في البرنامج".
 

و نفت الحناوي كل ما تردد عن وقفها من ماسبيرو بسبب  هجومها الأخير على الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال برنامجها "القاهرة" الذي يقدم على القناة الثالثة بالتليفزيون المصري.

 

وقالت: "أعتبر كل هذه الاخبار أشباح لحين أن يتم إعلاني  بالقرار رسميًا"،  مؤكدة أنها لن تترك برنامجها، والمجال الذي بدأت فيه منذ 25 عامًا .

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان