رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تعرف على أجر عادل إمام للظهور ببرنامج Yes I'm Famous

تعرف على أجر عادل إمام للظهور ببرنامج  Yes Im Famous

فن وثقافة

الفنان عادل إمام خلال برنامج Yes I'm Famous

تعرف على أجر عادل إمام للظهور ببرنامج Yes I'm Famous

عربي السيد 06 مارس 2016 11:13

كشف مصدر داخل مجموعة قنوات "MBC " في تصريحات خاصة  لـ"مصر العربية" عن المبلغ الذي تقاضه الفنان عادل إمام للظهور في أولي حلقات "Yes I'm Famous".

وأوضح المصدر أن عادل إمام تقاضي ما يقرب من مليون ونصف جنيه لكى يوافق على الظهور.

 

وتشهد الحلقة الأولي عددًا من المفاجآت، منها ظهور عادل إمام مع أحفاده منهم "عادل" و"زين"، في أول ظهور له معهما عبر وسائل الإعلام، والبرنامج من إنتاج تامر مرسي، الذي سبق وأن تعاون مع عادل إمام في مسلسلات "فرقة ناجي عطالله"، و"العراف"، و"صاحب السعادة"، و"أستاذ ورئيس قسم"، فيما سيتولى إخراج البرنامج رامي إمام، النجل الأكبر لعادل إمام.

 

والبرنامج هو نسخة عربية من برنامج عالمي بذات الاسم، ويستضيف في حلقاته النجوم الكبار من كافة أنحاء العالم، وهو ما اعتادت MBC على تقديمه لمشاهديها، بعد أن قدمت النسخ العربية من برامج Arab Idol، وThe Voice، وYour Face Sounds Familiar، وArabs Got Talent. 
 

وعرضت قناة MBC أخيرًا الإعلان الترويجي الأول لبرنامج Yes I'm Famous عبر شاشتها، استعدادا لعرضه مساء السبت المقبل والذي يظهر عادل إمام فيه لثوانِ وهو يدخل المسرح، فيما تبرز لقطات لملصقات لبعض من أشهر أفلامه السينمائية، ومنها "اللعب مع الكبار"، ومن المقرر أن يحل نجم نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم العالمي ليو ميسي ضيفا في إحدى حلقات البرنامج.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان