رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

شيرين والنجوم.. نتخانق آه تعتزلي لا

شيرين والنجوم.. نتخانق آه تعتزلي لا

فن وثقافة

شيرين وعمرو مصطفى وشريف منير ونصر محروس

شيرين والنجوم.. نتخانق آه تعتزلي لا

سارة القصاص 02 مارس 2016 15:57

ضج الوسط الفني منذ أيام بسبب قرار  الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتزال الفن، موجهين لها عدد من الرسائل تأملًا بالرجوع عن قرارها.


وبالرغم من الاختلافات التي نشبت بينها وبين عدد من الفنانين، إلا أن ذلك لم يمنعهم من الخروج والتعبير عن حزنهم لخسارة مصر صوت كصوت شيرين، ولتقديرهم موهبتها وفنها.
 

عمرو مصطفي

"هو إحنا عندنا كام شيرين" هكذا علق  الملحن عمرو مصطفي على قرار شيرين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "ماينفعش تعتزلي يا بنت مصر، نتخانق آه.. نزعل آه.. مانشتغلش تاني عادي.. بس تعتزلي لا يابنت مصر".
 

 

وبدأ الخلاف في برنامج "المتاهة" عندما انتقد عمرو مصطفى موقف شيرين في برنامج "The Voice" من استعمال الحذاء لاختيار متسابق، كما سخر من ضحكتها،  ودفع ذلك شيرين للرد عليه قائلة "روح يا حبيبي اتعلم مزيكا وتعالى كلمني".

وعلى الرغم من هذا، خرجت شيرين بعدة تصريحات أعلنت فيها عدم غضبها من مصطفى لأن معظم حديثه غير موزون.


 

شريف منير:

أعرب الفنان شريف منير عن حزنه  باعتزال النجمة شيرين عبد الوهاب الغناء، واصفاً صوتها بـ"الأصيل" الذى تحتاجه مصر، مقترحاً عليها أداء الأغانى الوطنية إن كانت لا تريد غناء الأغاني العاطفية.

وقال شريف منير، فى تدوينة له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك قائلا: "مصر محتاجة صوت أصيل زى الفنانة شيرين.. وحيبقى ليه تأثير إيجابى جداً.. مصر محتاجة الفن والشعر والسينما وكل القوى الناعمة المؤثرة.. ماينفعش فنان لِسَّه قادر على العطاء ويعتزل فى الظروف اللي بتعيشها مصرنا".
 


 

شريف منير وشيرين، من أشهر الفنانين الذين نشب بينهم خلاف و أثار الرأي العام لفترة طويلة وكان ذلك بسبب سقوط الرخام والماء من منزل شيرين إلى شرفة منزل شريف منير، الذي يسكن بنفس العقار، وهددت شيرين شريف وزوجته بالإعتداء عليهما بالضرب إذا اشتكى مرة أخرى، الأمر الذي دفع شريف لتقديم بلاغ ضدها وبالفعل صدر حكم بحبسها، لكن نجح بعض الأصدقاء من داخل الوسط الفني في حل هذه الأزمة وقدمت شيرين اعتذار رسم مقابل التصالح والتنازل عن القضية.

 

أصالة:

وشاركت الفنانة أصالة عبر موقعها الرسمي فيس بوك أغنية لها مع الفنانة شرين وذلك عقب إعلان اعتزالها.
 


 

بالرغم من الصداقة التي تجمعهم، إلا أن خلاف بسيط نشب بينهم أفسد تلك العلاقة، ويرجع ذلك لعام 2010 عندما تقابلا في مطار بيروت، ولم يعجب أصالة طريقة رد السلام من شيرين عبد الوهاب وقالت إنها تجاهلتها، واعترفت بذلك لشيرين عندما استضافتها في أحدى حلقات برنامج "صولا".

 

نصر محروس:

ورفض المنتج نصر محروس، قرار اعتزال شرين واصفًا اياها بالقيمة الكبيرة.


بدأت مشكلة شيرين عبد الوهاب مع نصر محروس في عام 2005 بعد إصدار شيرين ألبوم "لازم أعيش"، حيث وكان من المقرر أن تقوم بتصوير أغنية "على بالي" مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، ولكن نصر محروس منعها بموجب العقد الذي بينهما.
 

وخالفت شيرين العقد ،فقام بتقديم شكوى إلى نقابة الموسيقيين قامت على إثرها النقابة بمنع شيرين من الغناء في مصر، وتفاقمت المشكلة بينهما لحين ذهاب شيرين إلى شركة "روتانا" تعاقدت معها ودفع الشرط الجزائي 3 مليون ونصف.


 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان