رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الآثار تقرر تخفيض التذاكر 10%

الآثار تقرر تخفيض التذاكر 10%

فن وثقافة

الأهرامات

الآثار تقرر تخفيض التذاكر 10%

أ ش أ 07 سبتمبر 2013 15:56

قررت وزارة الدولة لشئون الآثار استمرار العمل بنسبة تخفيض 10 % الممنوحة على التذاكر المجمعة (المخصصة للافواج السياحية) لدخول المزارات الأثرية، مع وضع الضوابط والشروط التى تضمن عدم إساءة استخدامها.

ويأتي ذلك بناء على طلب وزير السياحة هشام زعزوع ورئيس مجلس ادارة غرفة شركات السفر، والذى لاقى استجابة وموافقة من أعضاء مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار الذى عقد للمرة الأولى برئاسة الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار بعد إعادة تكليفه بحقيبة الآثار فى حكومة الدكتور حازم الببلاوى.

وصرح الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار اليوم بأن مجلس الإدارة فى اجتماعه السابق كان قد قرر إلغاء التخفيض الممنوح للتذاكر المجمعة والذى كان سيتم تطبيقه من بداية اكتوبر القادم، مشيرا إلى أن قرار استمرار العمل بمنح نسبة 10% تخفيض على التذاكر المجمعة يأتى ضمن حزمة القرارات التى تتخذها وزارة الآثار بالتنسيق مع وزارتى السياحة والطيران المدنى.

 

وأضاف أن هذا القرار يستهدف تقديم المزيد من الحوافز والتشجيع أمام السياحة الثقافية التي تعتمد عليها السياحة الداخلية والخارجية خاصة فى محافظات الأقصر وأسوان والوادى الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان