رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فيديو.. نجلاء بدر: سأحارب دراما رمضان

فيديو.. نجلاء بدر: سأحارب دراما رمضان

فن وثقافة

نجلاء بدر

في حوار مع "مصر العربية"..

فيديو.. نجلاء بدر: سأحارب دراما رمضان

حوار - رانيا أيمن 07 سبتمبر 2013 10:35

تقوم الفنانة والإعلامية نجلاء بدر، بتصوير مسلسل جديد سيتم عرضه خارج موسم العرض الرمضاني لمحاربة ظاهرة "دراما رمضان"، التي أصبحت تصيب المشاهد بالملل..

 

وأضافت في حوارها مع "مصر العربية" أن المسلسل جميع نجومه من الشباب، وأحداثه ستكون عبر 60 حلقة، وسيتم عرضه في شهر يناير أو فبراير من العام المقبل.


وحول تصريحات الفنانة علا غانم الأخيرة بأن نجلاء كانت أكثر إثارة منها في مسلسل "الزوجة الثانية" بسبب ملابسها، أكدت بدر أنها لا تهتم بأي نقد لملابسها في أي عمل تقدمه، خاصة أنه لا يكون اختيارها بل اختيار الاستايلست، مبينة أنه تم عمل ملابس مخصصة لها لتتناسب مع أحداث المسلسل، كما أن ملابسها في مسلسل "حكاية حياة" كانت مختلفة تماما، لتناسب شخصية "إيناس" ابنة الوزير التي تهتم بجمالها دائمًا.


وأوضحت "نجلاء" في حوارها أنها أصبحت محصورة في نوعية محددة من الأدوار، وهي أدوار المرأة الجميلة التي تعتمد على جمالها للوصول إلى أهدافها، خاصة أنها قدمتها مرتين متتاليتين في مسلسل "ريش نعام" ومسلسل "إحنا الطلبة"، ولكنها مقتنعة أنها ستخرج من هذا الإطار عندما يدرك المنتجون والمخرجون قدراتها التمثيلية، وهذا ما بدأ يحدث بالفعل بعد أن قدمت العديد من الأدوار مؤخرا.


ثلاثة أفلام
من جانب آخر، أشارت نجلاء إلى أنها تستعد الفترة القادمة لاقتحام مجال السينما خاصة بعد أن أثبتت نجاحها في الدراما، حيث تقوم بقراءة ثلاثة سيناريوهات أفلام حاليا للاستقرار على العمل الذي ستقدمه، مشيرة إلى أنها ستكون سعيدة إذا كان دورها بطولة مطلقة إلا أنها تتمنى أن يكون العمل الأول لها بطولة جماعية، خاصة أن فكرة البطل الأوحد لم تعد قادرة على المنافسة مع البطولات الجماعية التي حققت نجاحا كبيرا في السينما والدراما في السنوات الأخيرة.


وعن نوعية الأفلام المسيطرة على السوق حاليا، أكدت نجلاء أن هذا هو النظام السائد في مصر دائما، حيث أن أغلب المنتجين يرون ما هي الأفلام التي نجحت وحققت أرباحا ويقومون بإنتاج مماثل لها، مثل أفلام المخدرات في فترة الثمانينيات، وأفلام المخابرات في فترة تالية، ثم ما نعيشه الآن من موجة الأفلام الشعبية.


أما على مستوى عملها الإعلامي، أكدت بدر أنها تتمنى تقديم نوعية جديدة من البرامج، خاصة البرامج التنموية الذي يوعي بسلبيات المجتمع، مشيرة إلى أن جميع البرامج الحالية تتحدث عن السياسة، ولا يوجد أحد يتحدث عن حقوق المواطن على البلد ودوره في تنمية وطنه، متمنية أن يشارك بعض النجوم في هذا البرنامج، لتشجيع المواطنين على رؤيته والعمل على تحقيق هدفه.


 شاهد حوار "مصر العربية" مع نجلاء بدر كاملاً

http://www.youtube.com/watch?v=-X_II364fuA

http://www.youtube.com/watch?v=EV4iMs3HcnQ

http://www.youtube.com/watch?v=WkF5hXHRrfA.

http://www.youtube.com/watch?v=w0gO0caFBIU

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان