رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ياسمين صبري بشوارع وسط البلد من أجل اﻷسطورة

ياسمين صبري بشوارع وسط البلد من أجل اﻷسطورة

فن وثقافة

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري بشوارع وسط البلد من أجل اﻷسطورة

عربي السيد 03 فبراير 2016 09:35

تواصل الفنانة عبير صبري تصوير أحداث مسلسلها الجديد "اﻷسطورة" المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم، والتصوير مستمر بشوارع وسط البلد، وتنتقل أسرة العمل لاستكمال مشاهدها الخارجية فى الأيام التالية بمناطق متفرقة.

 

والمسلسل من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وعمر حسن يوسف وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج O3، وإخراج محمد سامى.

 

وفى سياق مختلف تنتظر صبرى عرض أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم "جحيم فى الهند" مع الفنان محمد عادل إمام وبيومى فؤاد وعدد من أبطال مسرح مصر، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، إخراج معتز التونى، ومن إنتاج شركة دولار فيلم، فى ثانى تعاون للشركة مع نجل الزعيم بعد فيلم "كابتن مصر".

 

يذكر أن آخر ظهور لياسمين صبرى كان من خلال مسلسل "طريقى"، للنجمة شيرين عبد الوهاب، والتى خاضت من خلاله السباق الرمضانى الماضى، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، كما أن ظهورها الأول كان مع الساحر محمود عبد العزيز، من خلال مسلسل "أبو هيبة فى جبل الحلال"، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج عادل أديب، حيث جسدت دور ابنة الساحر الصغرى.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان