رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

6 فبراير.. حفل توقيع ثمن العفة للكاتب محمد عزالدين

6 فبراير.. حفل توقيع ثمن العفة للكاتب محمد عزالدين

فن وثقافة

غلاف رواية "ثمن العفة"

6 فبراير.. حفل توقيع ثمن العفة للكاتب محمد عزالدين

كرمة أيمن 31 يناير 2016 12:22

ينُظم دار أطلس للنشر والتوزيع، حفلًا لتوقيع رواية "ثمن العفة"، للكاتب الشاب محمد عزالدين، وذلك في الثالثة عصر يوم السبت 6 فبراير، ضمن فاعليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، المنعقد حاليًا بأرض المعارض بمدينة نصر، في دورته السابعة والأربعون.


وقال عزالدين، إن معيار نجاح "حفل توقيع" لكتاب ما صدر حديثًا هي شهرة المؤلف، ويمكن الاستعاضة عن ذلك بتوفير مجموعة كبيرة من الأصدقاء والمعارف على استعداد للوقوف بجانبك خلال ذلك اليوم وبالطبع التقاط "السيفلي" ونشره على وسائل التواصل في إشارة لنجاح ذلك الحفل المنقطع النظير، أما الاعتماد على تدشين فاعلية عبر موقع الفيسبوك ففي أكثر التقديرات تفاؤلًا لن تحصد أكثر من 7 أشخاص!.


 

وتابع: "وبما أنه العمل الأول فقد تلاشى عنصر الشهرة، وسيتكفل ضيق الوقت بمعظم معارفي ليتبقي لي تلك الفاعلية على الفيسبوك وأصدقائي ورواية استمتعتُ كثيرًا بكتابتها على مدار عامين وثقت فيها ما اعتقده حقًا عن وضع المرأة المصرية و7 أشخاص أتوقع حضورهم فعلًا ولن يُمثل عددهم الضئيل أي مشكلة".


 

من أجواء الرواية:


"لم تستاء "ميس أمل" من أن تنصرف بها الأحداث إلى حد استغلال فوائد مُمارستها للرياضات القتالية في ارتكاب جريمة، بقدر ما استاءت من الإيقاع السريع الذي فرضته عليها الأحداث..

فبعد مرور عام من زيارتها الأولى لمنطقة التجمع الخامس أصبح "كافية BoOosh" مستنقع أوغلت فيه "ميس أمل" لتجد أمامها "نبيل، كارم أبوالمجد، شريف" ومن ورائهم تعرفت على السلسلة الذهبية، القتل، الاغتصاب، السرقة، الابتزاز"، ومازالت الأحداث تتوالى..”.
 

 

اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان