رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد إساءته للشرطة.. أحمد مالك ممنوع من التمثيل

بعد إساءته للشرطة.. أحمد مالك ممنوع من التمثيل

فن وثقافة

أحمد مالك

بعد إساءته للشرطة.. أحمد مالك ممنوع من التمثيل

سارة القصاص 26 يناير 2016 12:41

بعد احتجاجات الفنانين، أمر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بإيقاف منح التصاريح للممثل الشاب "أحمد مالك" وتحويله للتحقيق.


وقال أشرف زكي، في الساعات الأولى من انتشار الفيديو الذي نشره بمساعدة شادي حسين مراسل برنامج "آبلة اهيتا"، إنه لن يتخذ أي إجراءات قانونية ضد أحمد مالك، إلا أنه تراجع عن هذا الموقف، بسبب رفض الفنانين لما فعله مالك.


وعلى الرغم من قيام "مالك" بتقديم
اعتذار على صفحته الرسمية "فيس بوك"، قال فيه إن ما فعله هو فكره متهورة.. وقدم اعتذر لكل شخص اساءه الفيديو وخاصه الشرطه، لما فيه من تجاوزات". 


 

أحمد مالك فنان شاب ولد ي مدينة القاهرة عام 1995، أحب الفن والتمثيل منذ صغره فكانت أول مشاركاته الفنية بعمر 10 سنوات في مسلسل "أحلامنا الحلوة" مع فاروق الفيشاوي ونرمين الفقي ومن إخراج علي عبد الخالق عام 2005.

عام 2008 شارك في فيلم "مفيش فايدة" مع مصطفى قمر وبسمة ومن إخراج حاتم فريد.

 

ولكن انطلاقته الفنية الحقيقية كانت في مسلسل "الجماعة" مع إياد نصار وأحمد الفيشاوي تأليف السيناريست وحيد حامد ومن إخراج محمد ياسين عام 2010 حيث جسد دور حسن البنا في صغره ونال استحسان النقاد والجمهور.

عمل في  في مسلسل "الشوارع الخلفية" مع ليلى علوي وجمال سليمان ومن إخراج جمال عبد الحميد.

 

شارك الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل "مع سبق الإصرار"،و "حكاية حياة" .

لقى مالك إشادة كبيرة بعد فيلم الجزيره في جزء الثاني، مع الفنان أحمد السقا، وشارك مؤخرا في فيلم أهواك مع تامر حسني والذي حقق نجاحا جماهيري كبير.
 

ويذكر أن أحمد شارك في العديد من التظاهرات بميدان التحرير ضمن الثورة المصرية.

 

اقرأ أيضًا:

أحمد بدير ينتهي من تصوير "هيبتا المحاضرة اﻷخيرة"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان