رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. المشاهد النهائية لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"

بالصور.. المشاهد النهائية لفيلم اللي اختشوا ماتوا

فن وثقافة

صورة لكاست اللي اختشوا ماتوا

بالصور.. المشاهد النهائية لفيلم "اللي اختشوا ماتوا"

عربي السيد 26 يناير 2016 09:08

انتهى المخرج إسماعيل فاروق من تصوير المشاهد النهائية لفيلمه الجديد "اللي اختشوا ماتوا" منذ أيام قليلة..


والعمل من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق، وبطولة غادة عبدالرازق وعبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت.
 

"اللى اختشوا ماتوا" يتناول عالم المرأة بسلبياته وإيجابياته من خلال التطرق لأنماط متنوعة للشخصيات، ويطرح ما تتعرض له المرأة من مشكلات وأحكام ظاهرية من خلال نماذج مختلفة فى المجتمع، ويقدم نماذج لعدد من السيدات يتعرضن لمشكلات ومواقف مختلفة ونظرة المجتمع لهن.

 

وقال إسماعيل فاروق: "سأبدأ على الفور مونتاج الفيلم مع المونتيرة غادة عزالدين، وفي منتصف فبراير سنكون انتهينا من كافة مراحل العمل، بعد فترة استمتعت فيها بالتعاون مع شركة الريماس التي اعتبرها إضافة قوية للحياة السينمائية، ونخبة من النجوم الموهوبين الذين أضافوا الكثير للفيلم".

 

يضم الفيلم 7 شخصيات نسائية تربطهن  الصداقة فيصبحوا كيانا واحدا، وهن يمثلن أنماطا مختلفة من النساء في المجتمع، وأغلب لقاءاتهن تدور حول مناقشة مشاكلهن وحكي قصص النساء، فضلا عن بحثهن الدائم عن البهجة من وجهة نظرهن .

 

وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق خلال أحداث الفيلم دورًا لم تقدمه من قبل، حيث ستجسد شخصية أم بشكل مختلف عن أدوار الأم التي جسدتها على الشاشة الفضية، موضحا أن الدور يتضمن شحنات من العواطف ومشاعر الأمومة خاصة أن الظروف القاسية فرقتها عن أسرتها، وستواجه مشاكل عديدة في رحلة بحثها عن الأسرة .

 

بينما تجسد الفنانة سلوى خطاب تمثل الرصانة داخل أحداث الفيلم، فهي المرأة الأكثر خبرة وتجربة بين الشخصيات، كما أنها خليط بين المرأة التي تنتمي للطبقة الشعبية والمرأة التي تنتمي للطبقة الوسطى، لافتا إلى أن مروة عبدالمنعم تعبر عن نموذج الفتاة المغتربة وتطرح هموم ومشاكل المغتربات.

 

وتقوم الفنانة عبير صبري بدور المرأة الفقيرة صاحبة الطموح، لكن تعيش منسحقة بسبب فقرها، موضحا أن اسم الفيلم مستوحى من المثل الشعبي "اللي اختشوا ماتوا" ويناقشه بطريقة موضوعية.
 

صور المشاهد النهائية للعمل..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان