رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نكشف تفاصيل "جوز هندي" لمصطفي شعبان

نكشف تفاصيل جوز هندي لمصطفي شعبان

فن وثقافة

الفنان مصطفي شعبان

نكشف تفاصيل "جوز هندي" لمصطفي شعبان

عربي السيد 25 يناير 2016 09:11

يعود الفنان مصطفي شعبان للسينما مرة أخري بعد فترة غياب طالت لمدة سنوات، من خلال فيلم "جوز هندي" وبالرغم من حائط السرية على تفاصيل العمل إلا أن مصر العربية أستطاعت أن تحصل علي تفاصيل العمل من أحد المصادر المقربة من العمل.


ويجسد الفنان مصطفي شعبان خلال أحداث العمل شخصية دكتور في الزراعة وهي المهنة التي ورثها عن والده المتخصص فى دراسة علوم الزراعة، لكن لم توفر له الجامعة أى موارد مادية من أجل مساعدته فى الاكتشافات الجديدة التى يقوم بها للنهوض بحال الزراعة فى مصر.

 

وتتوالي اﻷحداث بعدما يفشل فى الحصول على الدعم من الجامعة يقرر السفر إلى الهند ويتزوج من إحدى الفتيات هناك، ويستقر بالهند وينجب ابنه الوحيد الذي يجسد دوره مصطفى شعبان، الذى يعشق نفس مجال والده، ويهتم أيضًا بالدراسة الزراعية ويتزوج أيضا من فتاة هندية، ويعمل على اكتشاف مهم وجديد وهو أسلوب جديد فى زيادة نسبة محصول القمح، لكنه يتعرض لسرقة اكتشافه على يد إحدى العصابات، ليقرر الإبلاغ عن السرقة التى حدثت ويحقق فيها مدير الأمن الذى يجسد شخصيته الفنان سامى مغاورى ويستمر التحقيق فى الجريمة.
 

وسوف يقوم مصطفي بتصوير بعض الأحداث فى الهند، خاصة أنه من المحتمل مشاركة ممثلة هندية أو إنجليزية له فى البطولة والتى تجسد دور زوجته، وبذلك يعتبر مصطفى شعبان هو ثان ممثل مصرى يهتم بفكرة التصوير فى الهند بعدما سبقه الفنان محمد عادل إمام الذى قام بتصوير فيلمه «كايرو كاتى كوت» فى الهند، ويشارك أيضا فيه عدد من الفنانين الهنود.
 

ويعمل مصطفى شعبان على الانتهاء من تصوير الفيلم قبل بدء تصوير مسلسله الجديد "أبو البنات"، والفيلم من إنتاج إس فيلمز، وتأليف السيناريست جوزيف فوزى، وإخراج سيف يوسف.
 

على الجانب الآخر ينتظر مصطفى شعبان انتهاء المؤلف أحمد عبد الفتاح من كتابة سيناريو مسلسله الجديد «أبو البنات» من أجل بدء تصويره، حيث يعمل حاليًا المخرج رؤوف عبد العزيز على معاينة أماكن التصوير، كما يتم عقد جلسات عمل بين المنتج تامر مرسى والمخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الفتاح ومصطفى شعبان للاستقرار على فريق العمل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان