رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. ختام مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي

بالصور.. ختام مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي

فن وثقافة

جانب من حفل توزيع الجوائز

بالصور.. ختام مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي

سارة علي 21 يناير 2016 14:48

وسط حضور كبير من المشاركين، اختتمت فاعليات مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي، في دورته الثالثة عشر، مساء أمس، على مسرح قاعة الكلمة بساقية عبد المنعم الصاوي، بفوز المصور عبد الرحمن محمد، بالمركز الأول، مناصفة مع المصور سهيل صالح.

 

بدأ الحفل بكلمة المهندس محمد عبد المنعم الصاوي، مؤسس ساقية الصاوي، الذي أعرب خلالها عن إعجابة بالتطور الذي شهدته المسابقة هذا العام، فضلاً عن إضافة أقسام جديدة بها، مثل، التصوير المفاهيمي، والماكرو.

 

وأوضح الصاوي، أن جائزة الفنان الراحل عبد الفتاح رياض، صاحب الأيادى البيضاء هذا العام، كان موضوعها عن ذوي القدرات المختلفة.

 

وعقب كلمته، أعلن الصاوي عن الأسماء الفائزة في قسم الحركة، فحصل على المركز الخامس محمد كمال، والمركز الرابع هدير محمود، والثالث أيمن جمال، أما المركز الثانى فلحسن الصياد، ولقب الحركة كان من نصيب باسم شعبان.

 

أما قسم البورتريه فجاء المركز الخامس مناصفة بين مي السيد ومحمد الريس، والمركزالرابع فكان لأحمد طارق، والثالث لمحمد الجرنوسي والثاني لأحمد مصطفى، أما المركز الأول فكان لهبة الله محمد وصورتها "كليك".

 

بعدها انتقل الصاوى لفرع جديد من أفرع المسابقة واللقطة الملونة، فحصل على المركز الخامس منار عبد الرحيم، والرابع أيمن فؤاد، أما الثالث فكان لأحمد طارق والثانى لمحمد الريس، ولقب اللقطة الملونة كان من نصيب أحمد جابر ولقطته "Break Time".

وجاء فرع الأبيض والأسود، الذي فاز فيه بالمركز الخامس إيهاب أحمد، وبالرابع أحمد مصطفى، والثالث سارة فؤاد، أما المركز الثانى فكان من نصيب محمد مهدي، وحصل محمد بوتا وصورته "البقاء للأقوى" على المركز الأول.

 

وفى التصوير المفاهيمى فاز أيمن جمال الدين بالمركز الخامس وسلوى محمد بالمركز الرابع، أما المركز الثالث فكان من نصيب إيهاب أحمد، والثانى لفاطمة عراقي، وحصل حسين محمود على المركز الأول.

 

وعن فرع الماكرو، فاز محمد عمرو نبيل بالمركز الثالث، ووائل محمد أمين بالمركز الثانى، أما المركز الأول فكان من نصيب أحمد خالد ولقطته "الوليمة".

 

واختتم المهندس محمد عبد المنعم الصاوى إعلانه لأسماء الفائزين بجائزة عبد الفتاح رياض، والتى جاءت مناصفة بين عبد الرحمن محمد ولقطته "تَعَشَّبْ شاى" وسهيل صالح ولقطته "الإنسانية".

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان