رئيس التحرير: عادل صبري 04:03 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رامي وحيد: "أسد سيناء" بدون دوبلير

رامي وحيد: أسد سيناء بدون دوبلير

فن وثقافة

رامي وحيد في مشهد من العمل

رامي وحيد: "أسد سيناء" بدون دوبلير

عربي السيد 16 يناير 2016 15:22

أعرب الفنان رامي وحيد عن سعادته بتحديد موعد نهائي لعرض فيلمه الجديد "أسد سيناء" يوم 27 يناير الجاري، وذلك بعد أن تم تأجيله أكثر مرة خلال الفترة السابقة.

 

وكشف وحيد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن الشخصية التي يجسدها خلال العمل ، حيث يجسد النقيب صفي الدين غازي، المكلف من قبل القوات المسلحة، باختيار عناصر الكتيبة العسكرية لتنفيذ عملية "أسد سيناء"، المكلفة بالتسلسل خلف خطوط العدو، لتدمير أحد الأهداف العسكرية المهمة للعدو في سيناء".
 

وتابع القصة مأخوذة من ملفات الصاعقة المصرية في حرب أكتوبر 1973، خاصة في الفترة ما بين 1967 و1973، من خلال رصد ما حدث لإحدى الفرق العسكرية في ذلك الوقت.


وعن أسباب تأجيل الفيلم أكثر من مرة، قال "رامي": "ترجع أسباب التأجيل لأمور متعلقة بالدعاية الخاصة بالفيلم، الذي يعد حدثا سينمائيا من الصعب تكراره في تاريخ السينما، بالإضافة إلى أن الفيلم كان يحتاج إلى تقنية معينة في الجرافيك، لكي تساعد على إظهار العمل بشكل جيد، لذا استغرق الفيلم فترة طويلة حتى تم الانتهاء من مرحلة الجرافيكوالمونتاج والمكساج".
 

وعن كواليس العمل قال رامي: تعرضت ﻹصابة أكثر من مرة بسبب صعوبة المشاهد التي قمنا بتصويرها، وتابع قمنا بالتدريبات التي يقوم بها أفراد الصاعقة ورفضنا استخدام دوبلير في هذه المشاهد.

 

"أسد سيناء" بطولة رامي وحيد وعمرو رمزي وماهر عصام ونهى إسماعيل وحسن عيدوحمدي الوزير، وسيناريو وحوار عادل عبدالعال، وإخراج حسن السيد.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان