رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نهى العمروسي لمتظاهري 25: الناس جعانة والبلد عايزة تستقر

نهى العمروسي لمتظاهري 25: الناس جعانة والبلد عايزة تستقر

فن وثقافة

الفنانة نهى العمروسي

نهى العمروسي لمتظاهري 25: الناس جعانة والبلد عايزة تستقر

آية فتحي - سارة القصاص 14 يناير 2016 11:16

قالت الفنانة نهى العمروسي إن مؤسسه ساويرس الثقافية تشجع المثقفين والأدباء  وهذا يعتبر شئ مشرف جدًا وشئ مهم لمن يهتم بالثقافة والفن، وذلك على خلفية حضورها لاحتفالية مؤسسة ساويرس الاجتماعية.


أوضحت نهى  في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أنها لم تتتابع جلسات البرلمان ولذلك لا تستطيع الحكم عليه، وعلقت على دعوات التظاهر في 25 يناير القادم قائلة : "البلد بحاجة إلى الاستقرار والناس جعانة، فنحن اخترنا رئيس وبرلمان ويجب أن نترك لهم المجال حتى يعملوا ثم نعترض".


وأضافت أنها تشارم في تقديم مسلسل في رمضان 2016 هو "الخانكة" مع غادة عبد الرازق، وتمنت أن تكون سنة 2016  سنة ازدهار في جميع مجالات الوعي والتعليم والاقتصاد.

 

كان ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية لتسليم جوائز الدورة الحادية عشرة لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2015، بدار الأوبر المصري.
 

 جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة والمهندس نجيب ساويرس، والفنان محمود حميدة، والناقد صلاح أبو الفضل، والفنانة بشرى، و الكاتبة فريدة الشوباشي، والكاتب محفوظ عبدالرحمن والفنانة سميرة عبدالعزيز ونخبة من الشخصيات العامة ورموز المجتمع وعدد كبير من الفنانين والمثقفين.

 

شاهد الفيديو:


 

اقرأ أيضا:

مخدرات الفنانين.. من ماجدة الخطيب ودينا لـ "ريكو"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان