رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إسدال الستار على مسرح عز وزينة

إسدال الستار على مسرح عز وزينة

فن وثقافة

أحمد عز وزينة أثناء شهر العسل

إسدال الستار على مسرح عز وزينة

عربي السيد 13 يناير 2016 10:29

"أحمد عز وزينة" فنانان حققا نجاحًا لافتا خلال الأعوام القليلة الماضية، إلا أنه بمجرد ذكر اسميهما يتسلل إلى الأذهان قضيتهما التى شغلت الرأى العام كثيراً، وهى "إثبات نسب طفلى زينة" فالكل يريد أن يعرف حقيقة الأمر.. هل هؤلاء الأطفال "أولاد عز" حقا أم هو فخ نصبته زينة؟ ومن الجانى ومن المجنى عليه في هذه القضية المثيرة للجدل؟.. يوجد المتعاطف مع زينة، والمحب لعز.. أحداث كثيرة خلال ثلاثة أعوام.

بداية الحكاية

اختفت زينة عن الساحة الفنية فجأة بعد أن انتهت من تصوير دورها فى فيلم "المصلحة" الذى شاركها فيه الفنان أحمد عز بدون أن يعرف أحد السبب، وسافرت إلى أمريكا لتقضي فترة راحة على حسب الأخبار التى تم نشرها وقتها.


وعادت زينة من أمريكا بصحبة طفلين قالت إنهما أبناؤها من الفنان أحمد عز، وأظهرت شهادة ميلاد أمريكية للسلطات فى المطار.

 

واتضح للجميع أنّ زينة طوال فترة حملها وهى تبلغ عز برغبتها في إعلان الزواج ولكنه يرفض هذا الأمر، وبدأ تبادل الرسائل عبر الهاتف فكان من رسائل زينة لعز، وفقًا لما كشفه مصدر خاص لـ"مصر العربية" آنذاك:

 

رسالة زينة لعز..

"خليك براحتك اشتم وخلى ناس فاشلة تافهة تغلط فيّا وخليك قاعد مغيب مش دريان اللى بيحصل من وراك وكل اللى حواليك زبالة.. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين وخلى المحامى العظيم أبو 50 فى الـ100 فى الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامى الشركات يغلط فيا أنا وعيالك وخلى أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان دا انت ربنا بيحبك حب مخلى كل اللى حوليك ناس محترمة يلا شد حيلك وفرج الناس علينا كمان.

أنت فاكر أن سكوتى عليك ضعف أو خوف لا يا شاطر ده احترام وقوة بس اعرف انى مش هاسكت تانى وخلى الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا يلا شد حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دى وكنت حليت مشاكلك بنفسك إنت فاهم يا سافل"

 

عز وزينة فى المحكمة

وصل الأمر للقضاء عندما توجهت الفنانة زينة إلى قسم أول مدينة نصر وقامت بتحرير محضر ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيه باستخراج شهادة ميلاد لطفليها وتطالب بأن يعترف بنسب طفليها إليه وحمل المحضر رقم "2548".

 

أحمد عز ينظر للأمر بجدية

طوال هذه الفترة لم يلتفت عز إلى مشكلته مع زينة على أنها أمر جاد، إلا أن محضر الشرطة – خاصة فى هذه الأيام – دفعه لأن يفعل، وسرعان ما توجه إلى مكتب المستشار مرتضى منصور لتوكيله فى القضية، وبعدها توجه عز إلى مكتب النائب العام وقام بتحرير محضر ضد الفنانة زينة يتهمها بالتشهير به.

 

مولد الفضائيات

حاولت كثير من المحطات الفضائيات استضافة أحدهما لتحصل على معلومات كافية حول القضية التى شغلت الرأى العام، ولكنهما رفضا، رغم الإغراءات، حتى إن زينة رفضت الظهور على إحدى الفضائيات المملوكة لرجل أعمال شهير مقابل 3 ملايين جنيه..!

ورفض الفنان أحمد عز بدوره فى بداية الأمر أن يظهر فى عدد من الفضائيات، ولكن بعد أن تولى مرتضى منصور الدفاع عنه كانت توجيهاته لـ "عز" أن يظهر مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "بوضوح"، وهو الحوار الذى توقع الكثيرون أن يكون أكثر من ساخن، ونقلت مصادرنا عن "زينة" أنها تخشى هذا الظهور وتتوقع أن يكذب عز، ولا يقول الحقيقة، إلا أن الحوار جاء فاترا، وغير مجد فى مسار القضية على الإطلاق.

 

زينة تلجأ إلى أمريكا لحل أزمتها

أيقنت زينة أن الأمر فى مصر سوف يطول، ولن تصل إلى شيء، فلم تجد أمامها إلا بلاد العم أوباما، كى تساعدها فى إثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز، وقد وضعتهما هناك، وبالتالى فهما يحملان الجنسية الأمريكية ولهما حقوق أمريكية، وعلى هذا الأساس قامت بالعودة مرة أخرى إلى أمريكا، مما جعلها لم تستطع أن تدلى بأقوالها أمام نيابة مدينة نصر.

 

عز: مش هتكلم

قال الفنان أحمد عز في تصريح خاص لـ"مصر العربية"، حول ما تداولته الصحف من أخبار تتعلق بقضيته مع الفنانة زينة، إنه لن يتكلم عن أحد، وكل من يريد قول شيء فليقله، فهي لن تغير من الوضع شيئًا.


وأضاف عز: "لن أتراجع عن موقفي وأولاد زينة ليسوا أولادي، فهناك قانون نتبعه، وأنا ملزم به، وسأقوم بتنفيذه".


كانت بعض الصحف، قد نشرت، عقد زواج يجمع بين الفنان أحمد عز والمطربة أنغام، على الرغم من نفي "عز" نهائيًا، أنه سبق له الزواج.

 

أحمد عز يتهرب من تحليل DNA

تهرب الفنان أحمد عز من إجراء تحيليل DNA بعد أن ألزمته محكمة الأسرة بمدينة نصر، أكثر من مرة.

 

زينة لعز: حسبى الله ونعم الوكيل

وجهت الفنانة زينة لأحمد عز رسالة قالت له فيها "حسبى الله ونعم الوكيل، إلى معاه الحق مش بيندم".

 

مصدر مقرب من النجمين

قال مصدر مقرب من النجمين "عز وزينة" فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن قصة الفنانة زينة مع النجم أحمد عز بدأت منذ تصوير مشاهد فيلم "المصلحة" الذى تم عرضه فى 2012، فكان اهتمامها به زائدا عن الحد الشيء الذي لاحظه الجميع وهو أيضًا كان دائم السؤال عنها فى فترة غيابها.

وبعد أن انتهيا من تصوير العمل غادرت الفنانة زينة القاهرة متجهة إلى واشنطن، لتقضي إجازتها ولحق بها عز بعد اتفاق سابق بينهما مما جعله لا يحضر العرض الخاص للعمل وقتها.

والتقت زينة بعز فى أمريكا واتفقا على الزواج السري بدون أن يعرف أحد إلا شخصاً أو اثنين فقط، والغريب فى الموضوع أن رغبة زينة فى الزواج من عز كانت أكثر. على حسب قول المصدر.

ومرت أيام قليلة على سفرهما وجاءت الليلة التى "ضحك فيها القمر لهما، أو عليهما" فبعد أن وقّع الاثنان على عقود الزواج العرفي، ذهبا لبيتهما مثل أى زوجين فى ليلة عرسهما، لكن كلا منهما لا يأمن الثانى، وحرص عز على ارتداء الواقى لتجنبه حدوث حمل، إلا أن الرياح أتت بما لا يشتهي هو، وقد حدث الحمل بالفعل، وهو ما قابلته زينة بفرح شديد في ظل رفض عز للقبول بالأمر الواقع.

وبعد شهر العسل عاد عز إلى القاهرة وظلت زينة فى أمريكا، وعندما عملت بحملها أبلغت عز بهذا، الأمر الذى رفضه تماماً، مؤكداً أن هؤلاء الأطفال ليسوا أطفاله، وبدأت الرسائل بين الاثنين عبر الهاتف الجوال.

 

صور لزينة

أشعلت الفنانة زينة قضيتها من جديد مع أحمد عز وقامت بنشر صور تجمعها فى شهر العسل، خلال رحلتهما في أمريكا، وظهرت زينة خلال الصور بجانب "عز" على الشاطئ، كما ظهرا وهما يقومان بالتسوق في شوارع أمريكا.

 

المحكمة تنصف زينة للمرة اﻷولى..

قضت محكمة الأسرة في مدينة نصر، برئاسة المستشار هشام البنا، اليوم الخميس، بإثبات نسب الطفلين عز الدين، وزين الدين للفنان أحمد عز.
 

كانت محكمة الأسرة في مدينة نصر، انتدبت "قاضي مدنى" من داخل المحكمة لنظر جلسة النطق بالحكم في قضية إثبات نسب توأم الفنانة زينة، يذكر أن المستشار رفيق السعدى الذي كان ينظر القضية منذ بدايتها تم انتدابه لوزارة العدل.
 

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله، المحامي، وكيلًا عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الإثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013، ودخل عز بـ"زينة" وعاشرها معاشرة الأزواج، ولا تزال في عصمته حتى الآن - حسبما ذكرت صحفية الدعوى- وأن الإثنين قد تعاشرا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وتم اللقاء بينهما هناك، واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

 

عز يستأنف على الحكم الصادر ضده..

قدم الفنان أحمد عز استأنف علي الحكم الذى صدر ضده باثبات نسب طفلي الفنانة زينة له.
 

محكمة الاستئناف تنهي القضية ..

أسدلت محكمة مستأنف الأسرة في التجمع الخامس اليوم الستار على قضية نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت المحكمة منذ قليل برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز ضد حكم أول درجة بنسب الأطفال له.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان