رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عز يخسر الاستئناف.. والمحكمة تجبره على نسب توأم زينة

عز يخسر الاستئناف.. والمحكمة تجبره على نسب توأم زينة

فن وثقافة

أحمد عز وزينة

عز يخسر الاستئناف.. والمحكمة تجبره على نسب توأم زينة

عربي السيد 13 يناير 2016 09:04

رفضت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة القاهرة الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة، بعدما قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر فى شهر يونيو الماضى بإثبات نسب توأم الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

 

وأضافت الفنانة زينة فى تصريحات إعلامية: "مافيش حق بيروح وراه مطالب، وأنا مش مطالب عادى.. أنا أم.. حسبى الله ونعم الوكيل فيك.. أنت هاتروح من ربنا فين.. لدى إثبات على كل ما أقوله.. أنا عندى كتير أوى وساكتة وصابرة ومحترمة أولادى..وتابعت قائلة: "إن كنت تخشى جمهورك.. جمهورك ما بيحبكش”.

 

وكانت أزمة زينة وعز بدأت يوم 25 يناير 2014 مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها "عز الدين وزين الدين"، وأعلنت بشكل رسمى أن والدهما هو الفنان أحمد عز، وهو ما نفاه عز، مكذبا كواليس شهر العسل التى انفردت بنشرها "اليوم السابع"، مدعيا فى أحد لقاءاته أن تلك الصور ليست دليلا واضحا على أنه يقضى شهر العسل، وأنه لديه صور متشابهة مع زميلاته بالوسط الفنى، وهو ما يعد كلاما متناقضا، لأنه فى تحقيقات النيابة الرسمية أكد أن علاقته بـ"زينة" علاقة عمل فقط، وأنه لم يلتق بها سوى فى عملين هما "الشبح" و"المصلحة" ولم يلتق بها خارج العمل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان