رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

انطلاق فعاليات مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي

انطلاق فعاليات مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي

فن وثقافة

أحد الصور المشاركة في المسابقة

بالصور والفيديو..

انطلاق فعاليات مسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي

سارة علي 12 يناير 2016 13:47

انطلقت فعاليات مسابقة التصوير الفوتوغرافي، في دورتها الثالثة عشر، مساء أمس الاثنين، داخل قاعتي الكلمة والأرض، في حضور مجموعة من المشاركين بلوحاتهم المعروضة.

 

ورحب المهندس محمد عبد المنعم الصاوي، مؤسس الساقية،  بالمشاركين، خلال كلمته في حفل الافتتاح، معرباً عن إعجابه بالصور الفوتوغرافية، التي اختلفت عن السنوات السابقة في تنوع موضوعاتها وأفكارها.

 

ومسابقة الساقية للتصوير الفوتوغرافي، تنظمها الصاوي كل عام؛ تشجيعاً من القائمين عليها على أهمية الصورة، التي تلعب دوراً كبيراً في توثيق اللحظة.

 

وتضم لجنة التحكيم كل من، الدكتورة سوسن عزت، المدرس بكلية الفنون التطبيقية، كريم نبيل، مؤسس نادي إن فوكس وعضو مجلس إدارة اتحاد المصورين العرب، بالإضافة إلى محمد إسماعيل، المصور المحترف ومؤسس مركز فن الرؤية، محمد هشام، مؤسس ملتقى الفوتوغرافيا وعضو مجلس إدارة اتحاد المصورين العرب، والدكتور وائل صابر، أستاذ ورئيس قسم التصوير بالمعهد العالى للسينما، وتتكشل لجنة التنسيق من كل من حاتم علام، منسقًا عامًّا للمسابقة، وكل من منقسى الساقية شيماء ممدوح وأحمد عشماوي.

 

 وبلغت اللوحات المشاركة في المسابقة هذا العام، والتي قبلتها لجنة التحكيم،  500 لوحة، ومن المقرر أن تستمر عرضها حتى الأربعاء الموافق 20 يناير الجاري، وهو اليوم الذي تقام فيه حفل توزيع الجوائز على الاسماء الفائزة.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان