رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

شيرين:أرفض الغناء بقطر من شدة كرهي لقناة "الجزيرة"

شيرين:أرفض الغناء بقطر من شدة كرهي لقناة "الجزيرة"

متابعات 30 أغسطس 2013 04:33

 أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن قرارها بعدم الغناء في دولة قطر بسبب موقفها السياسي تجاه ما يحدث في مصر واعتراضها على ما تعرضه قناة "الجزيرة".

وقالت شيرين في تصريحات صحفية: "قناة (الجزيرة) تزيف الحقائق، ومن شدة كرهي لها قررت عدم الغناء في قطر، ورفضت عدد من العروض للغناء هناك مؤخرا".
وتابعت: "أعلم أن الشعب القطري مختلف عن الحكومة، لكني في المقابل مستفزة جدا من سياسة قطر تجاه مصر، وما تفعله قناة الجزيرة".
أما عن طردها من حفلها بمدينة "تطوان" المغربية بسبب هتافاتها للفريق أول عبد الفتاح السيسي، قالت: "كل ما يتردد أكاذيب، أثناء تواجدي باعتصامات الاتحادية هتفت مع فرقتي (يحيا السيسي)، فأثناء الحفل كرر الهتاف ونظرت لفرقتي لأذكرهم بالموقف، ولم أقصد إقحام السياسة في الحفل".
وتابعت: "ومن شدة الهتافات لم أسمع أن بعض الحضور هتفوا للرئيس المعزول محمد مرسي، وأخبرني أعضاء فرقتي بذلك، وربنا كان بيحبني، لأنني لم أسمع هذه الهتافات، ولو حدث ذلك لتغير مزاجي ولم أكمل الحفل".
وأكدت شيرين أنها غنت ساعة و10 دقائق وأنهت فقرتها بشكل طبيعي، وعندما قالت لفرقتها "العبوا أي حاجة"لم تقصد الإهانة للجمهور، بل تقصد أن تستكمل فرقتها العزف دون توقف.
كانت بعض الصحف المغربية نشرت تقارير عن هجوم الجمهور على شيرين بسبب تحيتها للفريق عبد الفتاح السيسي، وان الجمهور اعتبر هذه التحية مساندة لما اسموه انقلاب عسكري، وطالبوها بمغادرة الحفل، وعليه تركت شيرين الحفل دون أن تحيي الجمهور،وهو ما تم نفيه تماما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان