رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اللحظات الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

اللحظات الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

فن وثقافة

ممدوح عبد العليم

نهال عنبر تروي:

اللحظات الأخيرة في حياة ممدوح عبد العليم

عربي السيد 05 يناير 2016 21:50

روت الفنانة نهال عنبر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان ممدوح عبد العليم الذي وافته المنية الليلة إثر إصابته بأزمة قلبية.

وقالت عنبر فى تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" إن نجلها رامي كان آخر شخص رافق عبد العليم عندما سقط في صالة الجيم بنادي الجزيرة في الزمالك، موضحة أنه تم نقله وهو على قيد الحياة إلي المستشفي .

 

وتابعت عنبر: "فوجئت باتصال من ابني يخبرنى أن الفنان ممدوح عبدالعليم تعرض ﻷزمة قلبية، وتم نقله إلى المستشفي، وعلى الفور قمت بالاتصال بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وانتقلنا إلى المستشفي، وفي الطريق أبلغنى ابني أن الروح ذهبت إلى خالقها.

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أعلن الليلة وفاة عبد العليم إثر إصابته بأزمة قلبية في صالة ألعاب رياضية " جيم" عن عمر يناهز 60 عاما .

 

وعبد العليم بدأ مشواره الفنى في سن مبكرة في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون – وتتلمذ على يد المخرجة إنعام محمد علي ثم المخرج نور الدمرداش الذي قدمه وهو طفل صغير في مسلسل (الجنة العذراء) مع الفنانة كريمة مختار – وفى عام 1980 بدأ مشوار التمثيل وهو شاب في مسلسل (إصيلة) مع الفنانة كريمة مختار أيضا – ثم توالت اعماله التليفزيونية – وفى عام 1983 بدأ التمثيل بالسينما في فيلم (العذراء والشعر الأبيض).



وعبد العليم متزوج من المذيعة شافكي المنيري وحصل على جائزة أفضل وجه جديد عن فيلم (قهوة المواردى) وعلى جائزة البطولة المطلقة في فيلم (الخادمة) من مهرجان الإسكندرية وعلى جائزة أخرى عن فيلم (العذراء والشعر الأبيض) .

اقرأ أيضا :

"آهين يا حربي".. تنعي رفيع بيه العزايزي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان