رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"أبلة فاهيتا" تستعد للموسم الثالث للعرض بمارس

أبلة فاهيتا تستعد للموسم الثالث للعرض بمارس

فن وثقافة

أبلة فاهيتا

"أبلة فاهيتا" تستعد للموسم الثالث للعرض بمارس

عربي السيد 05 يناير 2016 11:24

تستعد شخصية العرائس الشهيرة "أبلة فاهيتا" صاحبة برنامج "لايف من الدوبلكس" الاستعداد والتحضير للموسم الثالث من البرنامج، المقرر انطلاقه خلال شهر مارس المقبل، ويعقد كاست العمل حاليًا بعض الجلسات لوضع أفكار وخطط الموسم الجديد.

 

وكانت "أبلة فاهيتا" قد قدمت آخر حلقات الموسم الثانى من برنامجها "لايف من الدوبلكس"، بمجموعة من الفقرات المختلفة والمتنوعة، حيث قدمت أغنية بعنوان "لم الشمل"، رصدت فيها حصاد 2015 من كافة النواحى السياسية، والاجتماعية والاقتصادية والإعلامية وأيضا الرياضية، بشكل كوميدى ساخر، وهو ما أثار ضحك الجمهور وأيضا المشاهدين، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ومن أبرز ما رصدته فاهيتا فى الأغنية زيارة بوتين وأميتاب بتشان لمصر، وترشح سما المصرى للانتخابات والمؤتمر الاقتصادى فى شرم الشيخ، وتعيين المسيرى محافظًا للإسكندرية وغرق مركب بالنيل محملة بالفوسفات.

 

كما رصدت الأغنية أيضا فرحة المصريين بقناة السويس الجديدة، والانتخابات البرلمانية وبرامج رمضان والمقالب، وحصد الزمالك للدورى والكأس ووقفة رمضان صبحى على الكرة.

 

وتطرفت الأغنية الساخرة أيضا إلى معركة إسلام بحيرى مع الأزهر، والقبض على صافيناز بتهمة إهانة العلم، ووصول تعداد المصريين 90 مليونا، إلى جانب معاهدة المفاعل النووى، ومهرجان "مافيش صاحب يتصاحب"، وانقطاع الكهرباء عن ماسبيرو.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان