رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إسماعيل فاروق: خروج غادة عبدالرازق عن النص إضافة

إسماعيل فاروق: خروج غادة عبدالرازق عن النص إضافة

فن وثقافة

غادة عبدالرازق فى مشهد من العمل

بكواليس "اللى اختشوا ماتوا"..

إسماعيل فاروق: خروج غادة عبدالرازق عن النص إضافة

عربي السيد 05 يناير 2016 09:36

جروح بسيطة تعرض لها الفنان محمد محمود عبدالعزيز بسبب النجمة غادة عبدالرازق أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمهما الجديد "اللى اختشوا ماتوا".

 

وقال إسماعيل فاروق مخرج العمل فى تصريحات لـ"مصر العربية" إن الفنانة غادة عبد الرازق تعيش تفاصيل الشخصية التي تقدمها في الفيلم بكل مشاعرها، مما يدفعها للاندماج في العديد من المشاهد.

 

وتابع فاروق قمنا بتصوير أحد مشاهد المشاجرة بينها وبين محمد محمود عبدالعزيز، وبعد البروفة الأولى وبشكل مفاجئ وجدتها "قفزت فوق محمد وضربته بالبوكس" رغم أنّ هذا ليس مكتوباً في السيناريو، فهذا اندماج ممثل ورؤية واعية للدور؛ لأن الشخصية جاءت من بيئة تجعل من المقبول أن تتصرف بهذا الشكل، وأوضح أنه بعد أن أبدى إعجابه بالمشهد طلبت منه غادة عبدالرازق أن تقدمه أمام الكاميرا فوافق بعد الاتفاق على بعض التفاصيل، بينما تعرض محمد محمود عبدالعزيز لبعض الإصابات في الوجه والرقبة.

 

على مدى الثلاث أسابيع الماضية ساد لوكيشن التصوير حالة من "النحس" بسبب تعرض بعض العاملين لحالات إغماء بين فريق العمل، من مساعدين وفنيين، وانتهت مؤخرًا بوفاة حسن البطراوي، مدير الإنتاج الخاص بالفيلم.

 

يذكر أن فيلم "اللي اختشوا ماتوا" من المنتظر عرضه في موسم إجاة نصف السنة، إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني، وتأليف محمد عبدالخالق وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركها البطولة عبير صبري وسلوى خطاب وهيدي كرم ومروة اللبنانية ومروة عبدالمنعم وأميرة الشريف ومحمد محمود عبدالعزيز وإيهاب فهمي وأحمد صفوت.

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. غادة عبدالرازق تنفي شائعة خروجها من رمضان 2016

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان