رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمود عبد الشكور يوقع "كنت صبياً في السبعينات"..6 يناير

محمود عبد الشكور يوقع كنت صبياً في السبعينات..6 يناير

فن وثقافة

الناقد محمود عبد الشكور

محمود عبد الشكور يوقع "كنت صبياً في السبعينات"..6 يناير

آية فتحي 04 يناير 2016 14:55

تستضيف مكتبة ديوان  حفل توقيع "كنت صبياً في السبعينات" للكاتب محمود عبد الشكور ، الصادر عن دار الكرمة للنشر وذلك مساء  6 يناير 2016.


يقول محمود عبد الشكور عن الكتاب: "هذا الكتاب قطعة من حياتي وزمنى كتبتها بصدق وسعادة، آمل أيضا أن تصل إليكم بالحماس الذى كتبت به". 


وأوضح  أن فى الكتاب ما يزيد عن سبعين صورة شخصية وعامة عن أثرى فترة فى عمره، موضحًا أن هذه الفترة هي التي صنعته وهو صبي، مشيرًا أن الكتاب يحكى عن أبيه وأمه وبلده والمجتمع والناس والسياسة والفن والاقتصاد والرياضة والموت والحياة والبنات الحلوة وبيته في شبرا وفي الصعيد، ويكتب عن أول فيلم وأول كتاب وأول مرة مسك فيها القلم، وعن ناصر والسادات وثومة وحليم وفريق الآباء وجماعة التكفير والهجرة وبنطلوني الشارلستون وقمصانه الملونة وزوج عمته الشهيد في حرب أكتوبر والمدافع المضادة للطيارات فوق كوبرى نجع حمادي وساندويتش طعمية بالفلفل الأخضر التهمته قبل أول مرة أدخل فيها السينما، ومازال طعمه على لساني، وأكد أن هذا الكتاب يحاول فيه أن يسترد ذكريات لم تمت أبدا.


محمود عبد الشكور ناقد سينمائي وأدبي مصري من مواليد ديسمبر 1965. تخرج في كلية الإعلام قسم الصحافة عام 1987، يشغل الآن منصب نائب رئيس تحرير مجلة «أكتوبر». صدر له مؤخرًا كتاب «يوسف شريف رزق الله.. عاشق الأطياف».


اقرأ أيضًا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان