رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. فنانون يستقبلون العام الجديد بأداء مناسك العمرة

 بالصور.. فنانون يستقبلون العام الجديد بأداء مناسك العمرة

فن وثقافة

الفنان أحمد عز أثناء أداء العمرة

بالصور.. فنانون يستقبلون العام الجديد بأداء مناسك العمرة

عربي السيد 04 يناير 2016 09:16

حرص عدد من الفنانين على أن يكون أول عمل فى عامهم الجديد 2016 هو أداء مناسك العمرة.



ووجه أحمد عز التهنئة لجمهوره بمناسبة العام الجديد، قائلاً: “كل عام وأنتم بخير”، كما تلقى العديد من التهاني من قبل متابعيه، متمنين له عاما سعيدا وعمرة مقبولة، ومن جانب آخر، يستعد لتصوير فيلمه الجديد “الخلية”، عقب عودته من السعودية، بعد انتهائه من تأدية مناسك العمرة.

 

والفنان أحمد رزق الذى سافر منذ أيام قليلة ﻷداء العمرة، ويعود بعدها ليبدأ فى تصوير أحداث مسلسل الكيف المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني .

 

وفي نفس السياق، غادر الفنان المصري كريم عبدالعزيز، إلى المدينة المنور، في المملكة العربية السعودية، لأداء العمرة، برفقة زوجته. واستقل عبدالعزيز، طائرة الخطوط الجوية السعودية، متوجهًا إلى المدينة المنورة، لزيارة مسجد الرسول، ثم سيتوجه إلى مكة، حيث المسجد الحرام.

 

ونشر الفنان طارق صبرى، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة من داخل الأراضى المقدسة، برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم احمد صيام،  حجاج عبد العظيم، والمخرج محمد النقلى.


وعلق "صبرى"، على الصورة قائلا: "أحلى صحبة.. اللهم تقبل"، وكان النجوم قد قرروا استقبال العام الجديد بأداء مناسك العمرة، وهى عادة يفعلها العديد من الفنانين كل عام.
 

 

شاهد صور الفنانين...

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان