رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مشاهدة مسلسل الوعد الجزء الأول الحلقة 47 

مشاهدة مسلسل الوعد الجزء الأول الحلقة 47 

فن وثقافة

مسلسل الوعد الهندي

مشاهدة مسلسل الوعد الجزء الأول الحلقة 47 

سارة القصاص 01 يناير 2016 12:38

تشهد أحداث الحلقة الـ47 من المسلسل الهندي "الوعد" اعتراف ميرا بكل جرائمها ماعدا  قتل باني، لذلك تذهب الشرطة لتلقي القبض على جيازا لأنها هي من ارتكت جريمة القتل .

تنكر جيازا هذه التهمة  ولكن زوجها لا يصدقها لأنها كانت موجوده في مكان وقوع الجريمة ،وتقول إن باني مازال على قيد الحياة وهي من أنقذته ليصدم الجميع،تحكي جيازا كيف أنها أجرت عملية تجميل لباني حتى لا يتعرف عليه أحد .

 

وتدور أحداث المسلسل الهندي "الوعد" حول ثلاثة أخوات طباعهن مختلفة، "باني" هي الأكبر بينهن وتمثل الفتاة الناضجة والمسؤولة أما "باي" وهي الأخت الوسطى تميل الى العصرية والتألق والاخت الصغيرة مجتهدة في الدراسة وذكية.

 

وبعد أن توفي والدا الفتيات انتقلن جميعهن الى مومباي للإقامة مع عائلة وبينهم شخص في منتصف العمر تقريباً وهو رجل أعمال ناجح وثري جدّاً يدعى "جاي".

 

وتأتي الأحداث المشوقة في القصة عندما تقع "باني" في حب موظف لدى جاي وهو "بوشاكر" الذي سيقع في حب اختها "باي" التي ستبادله المشاعر، ولكن "باني" تضحي بحبها لأجل شقيقتها.

 

 

                                           شاهد الحلقة 47 من مسلسل الوعد الهندي:

اقرأ أيضا:

مسلسل-رباط-الحب-الجزء-الثاني-الحلقة-30" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">مشاهدة مسلسل رباط الحب الجزء الثاني الحلقة 30

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان