رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 27° غائم جزئياً غائم جزئياً

ياسمين عبد العزيز توضح موقفها من هشام سليم بعد الحكم على ابنته

ياسمين عبد العزيز توضح موقفها من هشام سليم بعد الحكم على ابنته

فن وثقافة

الفنانة ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز توضح موقفها من هشام سليم بعد الحكم على ابنته

سارة القصاص 31 ديسمبر 2015 14:01

علقت  الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على الحكم  الذي صدر في قضيتها مع ابنة الفنان هشام سليم بالسجن 3 أشهر للأخيرة ، وذلك لتوضيح الحقيقة بعد صمتها طوال المدة السابقة .

 وقالت ياسمين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل، هشام سليم ليس جاري كما ادعي، وابنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق لي". 

وأضافت "ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي ومجموعة من الشباب وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساء حتى الخامسة صباحا، ولا نستطيع النوم".

 

وتابعت قائلة "استأت من الأصوات  واعترضت، فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات ، كانت ابنة  هشام سليم، من بينهم وهذا ما عرفته لاحقا،  وقالت نحن أحرار، فسألتها عن أهلها ، فردت بألفاظ أعف عن ذكرها، ثم ضربت  وجهي بالموبايل مما أحدث إصابات جسيمة في وجهي وتسبب في إيقاف أعمالي  وحدث هذا الاعتداء أمام أمي وأولادي".

وردا على تصريحات هشام سليم أنه فوجئ بالحكم  "أقول له عيب كده،  محاميك حضر  كافة جلسات المحاكمة وأبدى دفاعه وحكمت المحكمة، ولم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته"، هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم".

 

 

اقرأ أيضا:

الدولي للطائرة يختار 3 مصريين لتحكيم بطولات العالم للشاطئية

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان