رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حقيقة اعتزال الفنانة ساندي الغناء

حقيقة اعتزال الفنانة ساندي الغناء

فن وثقافة

الفنانة ساندي

حقيقة اعتزال الفنانة ساندي الغناء

عربي السيد 31 ديسمبر 2015 06:22

لم يكد يتسرب اليوم نبأ اعتزال المطربة الشابة "ساندي" إلى وسائل الإعلام، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث، بالباحثين عن حقيقة الخبر .

بعد نشر بيان على صفحة ساندي الرسمية على فيسبوك تعلن فيه اعتزالها للفن، "مصر العربية" حاولت الوصول لحقيقة الأمر وتفاصيله.

هبة شقيقة ساندي قالت فى تصريحات خاصة لـ "مصر العربية :" قرار الاعتزال اتخذته بمفردها دون الرجوع إلي أحد، ولن يتدخل أحد منا فى هذا".

وأضافت :"ساندي سوف تتوجه إلى  ألمانيا من أجل العلاج، نظرًا لتعرضها لمشاكل فى الأحبال الصوتية".

وفي تعليقه على القرار قال أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية إن :" ساندي ليست عضوا بالنقابة، وتعمل بتصاريح مؤقته مثلها مثل الكثير من المطربين، ولكن قرار إعتزالها الفن لا نعرفه إلا من خلال فيسبوك.

وتابع في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" :" أمر الاعتزال خاص بالفنان ولا يتدخل فيه أحد ما دام هذا القرار صادر عن رضا منه".

 

اعتزال ساندي خروج من المأذق

 

بدوره اعتبر أشرف بيومي أمين صندوق النقابة  قرار الاعتزال  هروب من مأزق و تهويل لصدوره عقب حصول زوجها السابق وموكلها حسام بدران على 5 آلاف جنيه لكى تحيى حفلة بالشرقية ليلة راس السنة  و رفضه رد المبلغ لها، "ولذلك حاولت الخروج من المأزق بذلك القرار".

وأكد بيومي أن النقابة ستتعامل مع الأزمة من خلال الشئون القانونية، التي ستبت في الأمر عن طريق العقد والشرط الجزائي الذي يتضمنه.

وكانت الفنانة الشابة ساندي أعلنت اليوم اعتزالها الغناء  حيث كتبت على صفحتها : “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها، و لن أتراجع عن هذا القرار و أطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”، حسب قولها.

 

أخبار ذات صلة:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان