رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور..أبطال مسلسل حبيبي دائمًا

بالصور..أبطال مسلسل حبيبي دائمًا

فن وثقافة

المسلسل الهندي حبيبي دائما

بالصور..أبطال مسلسل حبيبي دائمًا

سارة القصاص 26 ديسمبر 2015 11:29

تشارك الفنانة "سنايا إيراني" والمعروفة جماهير باسم "كوشي" في بطولة أحداث المسلسل "حبيبي دائمًا"، والذي يعرض حاليًا على قناة "أم بي سي بوليود" ويشاركها الممثل  "اشيش شارما".


قصة المسلسل:

تدور قصة مسلسل "حبيبي دائمًا" حول "رودرا" الذي هربت والدته مع رجل آخر وأصبح سخرية لدى الاطفال، و"بارو" التي قتل والداها على يد الـ BSD، وترك كل منهما منزله ليتجمعا عند موقف المواصلات.


وكان "رودرا" يبكي وأعطته "بارو" لعبتها، وأتجه كل أتوبيس بإتجاه معاكس، وأصبحت "بارو"، تعيش في قرية، و"رودرا" أصبح ضابط بالـ BSD بقرية "بارو"، وتم أختيارها للزواج من رجل عبر الحدود والمقصد الخفي من زواجها تبادل الأسلحه بدون علم الأمن.

 


أبطال المسلسل

سانايا إيرانى

ولدت سانايا إيرانى فى 17 سبتمبر عام 1983 وهى ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية من أصول إيرانية، وعملت لعدة شركات إعلانات، وتعاملت مع نجوم كبار مثل أميتاب بتشان، كاجول، شاروخان وبريانكا تشوبرا.

 

أما عن عمل سنايا في الدور السينمائي كان لأول مرة عام 2006 وكانت الصديقة المقربة لكاجول في فيلم دمرت في الحب،حصلت على المركز الثالث لأجمل امرأة في آسيا عام 2014.


ذاع صيتها في الوطن العربي من خلال شخصية كوشي في "من النظرة الثانية" الذي دُبلج وعُرِض على قناة إم بي سي بوليوود و أصبحت ضمن أكثر 10 أشخاص شهرة على التلفاز الهندي.


وكانت سانايا زارت مصر مؤخرًا في حملة لترويج مسلسل حبيبي دائمًا.

 

 

أشيش شارما

أما "أشيش شارما"، هو ممثل ونجم تلفزيون الهندي تزوج من الممثلة ارشانا تايد شارما، وبعدها بدء مسيرته الفنية سنة 2010 في فيلم Dhokha ، وبعدها دخل وبدء مسيرته في تلفزيون وقام ببطولة مسلسل Gunahon Ka Devta وقام بدور افديش سينغ.


وفي سنة 2011 قام بالمشاركة في مسلسل Chandragupta Maurya، كما شارك في مسلسل "رانغ رسيا"، وقام بدور رودرا برتاب رانافات.


شارك في برنامج رقص سنة 2014 وفاز بلقب أفضل راقصJhalak Dikhhla Jaa 7.

 


اقرأ أيضا:

اليوم.. "كوشي" بطلة من النظرة الثانية تزور القاهرة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان