رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مع الأصالة في ربيع العمر.. الشباب شباب القلب

مع الأصالة في ربيع العمر.. الشباب شباب القلب

فن وثقافة

فرقة "الأصالة في ربيع العمر"

بالصور..

مع الأصالة في ربيع العمر.. الشباب شباب القلب

سارة علي 23 ديسمبر 2015 14:10

أعمار تتراوح ما بين العقد الخامس والتاسع، جمعهم فريق واحد في محاولة لتحقيق أحلامهم المؤجلة، التي ظلت تراودهم طوال فترة شبابهم إلى أن استطاعوا تحقيقها في تحدي لكل ما يواجههم من محاولات للسخرية أو التعجيز، أو الإحباط.

 

 أنها فرقة "الأصالة في ربيع العمر"، التي لم تستطع الكهولة وكبر السن أن تقف حائلاً أمام تحقيق آمالهم البسيطة، وهو الغناء على خشبة المسرح، وكأن لسان حالهم يقول،"الشباب شباب القلب".

 

وكعادتها من كل شهر، أحيت فرقة "الأصالة في ربيع العمر"، بقيادة الدكتورة آمال فتحي، حفلها الغنائي الساهر، مساء أمس الثلاثاء، على مسرح قاعة الحكمة، بساقية عبد المنعم الصاوي.

 

ووسط حضور جماهيري مميز، احتفلت الفرقة بحلول المولد النبوي الشريف، وأعياد رأس السنة الميلادية، فضلا عن تقديم باقة متنوعة من الأغاني الكلاسيكية، منها، "يا صبر طيب"، "نعم يا حبيبي"، "حيران"، "شمس الاصيل"، و"في يوم وليلة".

 

و"الأصالة في ربيع العمر"، تأسست عام 2010؛ بهدف شغل أوقات فراغ كبار السن، وحمايتهم من العزلة الاجتماعية، واستثمار طاقتهم في الأشياء التي يفضلونها.

 

 وتضم الفرقة أكثر من 25 عضواً من مختلف الفئات الوظيفية، جميعهم من الهواة، وتهتم بتقدم روائع تراث الموسيقى العربية.

 

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان