رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

سمير صبري يكشف أسرار عمر الشريف.. الجمعة

سمير صبري يكشف أسرار عمر الشريف.. الجمعة

فن وثقافة

الفنان سمير صبري

سمير صبري يكشف أسرار عمر الشريف.. الجمعة

سارة القصاص 22 ديسمبر 2015 12:46

يكشف الفنان سمير صبري، عن علاقته بالفنان الراحل عمر الشريف، وذلك في حلقة جديدة من برنامجه "ماسبيرو"، والذي يذاع يوم الجمعة 25 ديسمبر 2015 ، على شاشة قناة "ten"، الساعة الرابعة عصرًا. 

 

ويستعرض سمير صبري، لمحات وأسرار  من حياة الفنان العالمي عمر الشريف، كما يعرض اللقاء الأخير الذي أجراه عمر الشريف في نفس التوقيت من العام الماضي مع سمير صبري نفسه.

 

وويستضيف في الحلقة الكاتبة والناقدة السينمائية ناهد صلاح، وتتحدث فيه عن كتابها "عمر الشريف بطل أيامنا الحلوة"، وتكشف عن تفاصيل خفية في حياة النجم الراحل.

 


 

ويعرض سمير في برنامجه تسجيل نادر يجمع بين عمر الشريف وأحمد رمزي، إضافة إلى لقطات من آخر أفلامه "روك القصبة"من إخراج المغربية ليلى مراكشي. 

 

وفي نفس الحلقة القادمة، يحتفل سمير صبري بذكرى الفنان فريد الأطرش ويعرض له تسجيلات نادرة له، وكذلك يعرض أخر حوار لفريد وكان أيضاً مع سمير صبري في برنامج النادي الدولي قبل رحيله بشهر واحد أثناء زيارته الأخيرة لمصر قبل أن يودع الحياة.
 

كما تتضمن الحلقة لقاء مع الكاتب والسيناريست فيصل ندا وتسجيل نادر للمسلسل الوحيد الذي شارك فيه الفنان الكبير يوسف وهبي وهو مسلسل "العبقري". 
 

ويذاع في البرنامج تسجيلاً نادراً لمحمد عبدالوهاب في أغنيته "أنشودة الفن" تأليف صالح جودت والتي غناها عبدالوهاب أمام الملك فاروق.

 

اقرأ أيضا:

أنور وجدي ..نصف مليون جنيه وسرطان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان