رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

قابل الفراعنة.. حملة لدعم السياحة بأمريكا

قابل الفراعنة.. حملة لدعم السياحة بأمريكا

فن وثقافة

حملة برنامج النبض الأمريكي "قابل الفراعنة"

ببرنامج "النبض الأمريكي"

قابل الفراعنة.. حملة لدعم السياحة بأمريكا

كرمة أيمن 21 ديسمبر 2015 15:45

اطلق برنامج "النبض الأمريكي" أمس، أولى فاعليات حملة "قابل الفراعنة" للترويج للسياحة المصرية وسط ملايين السائحين الذين يزورون مدينة نيويورك الأمريكية خلال فترة الرواج السياحي وموسم الاعياد.


وبدأت الحملة أولى فاعليتها في وسط منهاتن بعرض للسيارات التي تحمل الصور الفرعونية،  تتقدمهم عربة زجاجية ضخمة تحمل صورة طبق الأصل من تابوت الملك توت عنخ امون، وسيارة تحمل مجموعة من الشباب المصري وهم يرتدون ملابس فرعونية، وقد جابت هذه الحملة شوارع نيويورك المزدحمة لمدة قاربت الخمس ساعات وسط تفاعل من السياح وسكان المدينة.


وقال الدكتور مايكل مورجان؛ مقدم البرنامج، إنه لم يكن يتخيل هذا الكم من الاهتمام من جانب السياح والذي تسأل معظمهم عن كون هذا التابوت حقيقي أم نسخة، وأيضًا تفاعل السياح مع الشباب بالملابس الفرعونية واخذهم صور سيلفي معهم.
 

يذكر أن، حملة "قابل الفراعنة" مبادرة من برنامج "النبض الأمريكي" وتحوي العديد من الفاعليات للترويج السياحي المصري في مدينة نيويورك الامريكية، وقد بدأت الفاعليات بحملة اليكترونية ضخمة علي مواقع الشبكات الاجتماعية تستهدف المواطنين الامريكان والسياح الذين يزورون الولايات المتحدة خلال موسم اعياد الكريسماس.


وتستمر الحملة حتي نهاية شهر ديسمبر في مواعيد وأماكن مختلفة بجانب إعلانات ضخمة بشوارع منهاتن.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان