رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تسريب فيلم The Revenant لـ دي كابريو

تسريب فيلم The Revenant لـ دي كابريو

فن وثقافة

ليوناردو دي كابريو

قبل طرحه فى السينما بأسابيع

تسريب فيلم The Revenant لـ دي كابريو

وكالات - متابعات 20 ديسمبر 2015 17:06

فوجئ النجم السينمائى ليوناردو دى كابرو، بتسريب نسخة عالية الجودة من فيلمه The Revenant على بعض مواقع الإنترنت وذلك قبل طرح الفيلم تجاريا بحوالى 3 أسابيع.

 

كان من المقرر طرح الفيلم فى دور السينما خلال شهر ديسمبر الجارى لكن تم تأجيله خوفا من تأثير فيلم Star Wars: The Force Awakens على إيرادات العمل، لذا قررت الشركة المنتجة أن تطرحه فى وقت أفضل مع بداية العام الجديد.

 

وكان تريللر الفيلم أذهل العديد من الجمهور ومحبى السينما وأشادوا بقدرة "ليو" على تجسيد مختلف الأدوار وليس فقط دور الشاب الوسيم، كما أشاد الكثيرون بتميز مخرج العمل الفيلم المكسيكى اليخاندرو جونزاليز.

 

ويجسد دى كابريو خلال الفيلم شخصية صائد الدببة، الذى يتعرض للمهاجمة والسرقة، ويُترك فى الغابة حتى الموت، إلا أنه يتعافى ويسعى للانتقام ممن خانوه، واضطر ليوناردو لإطلاق لحيته قبل بدء التصوير ليتناسب مظهره مع الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم.

 

الفيلم المأخوذ عن رواية The Revenant: A Novel of Revenge فى القرن الـ19 ويشارك دى كابريو بطولته النجم توم هاردى وهو العمل الذى يسعى ليوناردو من خلاله للوصول إلى جائزة الأوسكار. 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان