رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الصور اﻷولي لعمرو سعد بفيلم "مولانا"

الصور اﻷولي لعمرو سعد بفيلم مولانا

فن وثقافة

عمرو سعد فى أحد مشاهد فيلمه الجديد مولانا

الصور اﻷولي لعمرو سعد بفيلم "مولانا"

عربي السيد 20 ديسمبر 2015 13:56

بدأ الفنان عمرو سعد تصوير أحداث فيلمه الجديد "مولانا" بأحد الديكورات بمنطقة البدرشين، ومن  المقرر عرضه خلال موسم نصف العام، وظهر خلال المشاهد اﻷولي من العمل وهو يرتدي زى أحد الدعاه السلاميين.

 

ويجسد الفنان عمرو سعد شخصية الشيخ "حاتم الشناوي" المنتمى لجماعة اﻷخوان المسلمين، وبحسب دوره في الفيلم يقوم بتفسير واﻹدلاء بأى فتوي على حسب أهوائه الشخصية، بدون الرجوع إلى نصوص الدين، ويقوم العمل بالإسقاطات السياسية حول الجماعة وأعمالها فى مصر منذ نشأتها، وكيفية استقطاب عناصرها.

 

والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا السيد"، للكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، التى نشرت عام ٢٠١٢، وتناولت العديد من الموضوعات الشائكة، خاصة القضايا الإسلامية ذات الإشكاليات، مثل قضايا المعتزلة، والتشيع، وأهل الذمة، والإرهاب، إضافة إلى شيوخ الفضائيات، الذين ظهروا بكثرة بعد تولى مرسى الحكم فى البلاد، بحسب الفيلم.
 

.ويعد فيلم "مولانا" هو ثانى تعاون يجمع المخرج مجدى أحمد على مع عمرو سعد، بعد أن قدما معًا مسلسل «مملكة الجبل» منذ خمس سنوات، ويشارك في بطولتة كل من درة وفرح يوسف ومحمد سليمان وأحمد مجدي، وإنتاج محمد العدل، ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية "مولانا" للكاتب إبراهيم عيسى ومن إخراج مجدي أحمد علي.

 

شاهد الصور..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان