رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مسار إجباري يغني في بورسعيد

مسار إجباري يغني في بورسعيد

فن وثقافة

فريق مسار اجباري

مسار إجباري يغني في بورسعيد

سارة القصاص 16 ديسمبر 2015 12:35

تستضيف مكتبة مصر العامة في بورسعيد، حفلًا لفريق "مسار إجباري"  الخميس 23 ديسمبر 2015، وذلك في السادسة مساءً.



ويقدم الفريق عدد من أغانيه، ومنها "كانت هتفرق في الوداع"، و"اغمض عينيك"، و"أهو ده اللي صار"، و"اقرأ الخبر"، و"أدف"، و"شتا"، و"انا موجود".

 

"مسار إجباري" هو فريق سكندري، اختار أعضاء الفريق هذا الاسم الساخر تعبيراً منهم على اعتراضهم على القيود التي يفرضها المجتمع لمحاولة تنميط أسلوب حياتنا مما يضيق مساحة الإبداع و الابتكار.

 

تأسس "مسار اجباري" عام 2005، وبدأ 2007 في الاشتراك في العديد من المهرجانات الدولية حيث شارك في عدة مهرجانات في مالطا، إيطاليا، تركيا ، مقدونيا . كما شارك في مهرجانات عربية في الكويت و الإمارات العربية و تانزانيا.

 

وحاز فريق مسار إجباري بلقب Artist for Inter cultural Dialogue between the Arab and Western worlds، كما كرم عام 2011، بمقر مؤسسة اليونيسكو بباريس.

 

اشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم "حاوي" للمخرج إبراهيم البطوط، وفيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله، وبعض الأفلام التسجيلية، وحصل الفريق هذا العام على جائزة الشرق الأوسط للموسيقى كأفضل فريق.
 

ويذكر أن، أخر أغاني الفريق الأقرب أحلى، و حققت  أكثر من 700 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.


 

اقرأ أيضا:

مسار إجباري تغني في الزمالك.. الأربعاء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان